~~4~~

350 20 2
                                    

حسنا.

ثلاثة أشياء مجنونة حدثت للتو.

تابع آرون وست حسابي على الإنستقرام.

عادت ديان إلى المنزل مع إيفون.

اكتشفنا للتو أن آرون وست هو ابن عم إيفون.  مثل ماذا؟

"أنت تمزحين حقًا ، "ديان تختنق.

كلا ، "إيفون تهز رأسها" وأنا أعلم أنك عندك هوديي الخاص به ،

يا إلهي.  هي تعلم.  هل أخبرها بما حدث بالفعل؟  آمل أنه لم يفعل.

"هل يمكنك الاحتفاظ بسري؟"، هي تهز رأسها بنعم،
حسب ما اظن أنه لم يخبرها.

"نعم ، بالتأكيد ، يمكننا ، "أنا وديان نقول في انسجام تام. أريد أن أسألها عما إذا كان ابن عمها قد رأى وجهي ، ولكن كما هو الحال دائمًا ، أشعر بالخجل الشديد لفعل ذلك.

"لذا ... لقد أصبحت هذه حفلة نوم !! ، "تصرخ في حماس ، وتكسر الصمت المحرج بيننا. يتحسن الوضع عندما تدخل كيم للانضمام إلينا. تسحبني كيم إلى أحر عناق في حياتي كلها  ، مثل الأخت الصغيرة أنا ، أبقى بين ذراعيها لما أشعر به لساعات ، بينما تعد إيفون وديان قائمة الأنشطة للنوم.

انتهينا من القيام بالكثير من الكاريوكي والرقص وقليلًا من الفودكا التي لم أشربها لأنني لا أتسامح مطلقًا مع الكحول - نعم ... انتهى بي الأمر بقول أشياء لا أريد حقًا أن أقولها بصوت عالٍ  ، شاهدنا فيلم الفطيرة الأمريكية - فكرة ديان ، تظاهرنا بأننا أميرات أغنياء وأثرياء ، وأخيراً ... نمنا على الأرض والأريكة.

أفضل ليلة للفتيات على الإطلاق!

------------------------------

هل لديكم يا رفاق تذاكر مباراة الليلة؟ "تسأل إيفون من غرفة المعيشة. غادرت كيم في وقت سابق هذا الصباح. كنت قلقة من أنها لن تتمكن من القيادة بسبب المخلفات الحتمية ، لكن كونها الأستاذة كيمبرلي سامرز ، قالت إنها  يمكن. لذلك جعلتها على الهاتف حتى وصلت إلى المنزل.

نعم ، أنا أخت صغيرة مهتمة.

"نعم ، "أخبرتها وهي تقترب من المطبخ ، وتجلس على أحد المقاعد الطويلة." حصلت ديان على تذاكر لنا ، "

لدي تذاكر أفضل ، تذاكر يمكن أن توصلنا إلى المقاعد الأمامية ، "تغمز ، تمشط يديها باللون البني الفاتح بيديها.

كيف حصلت على هؤلاء؟  ألا يعجبهم ... باهظ الثمن؟ "، سألته. نعم ، عائلتي غنية ، ولكن إذا كان هناك شيء لا أفعله ، فهو رمي المال.

"أهلا!  ابنة عم آرون وست تقف هنا ، "تمزح بينما تمشي ديان إلى المطبخ ، وشعرها البني الداكن يقف على رأسها ، مما يجعلها تبدو وكأنها ساحرة حديثة. أحتفظ بهذه الكلمات لنفسي." لقد حصل عليها آرون من أجلي ، لقد حصل لي على  خمس تذاكر ، وطلب مني مشاركتها مع أصدقائي.  تصادف أنه ليس لدي أي أصدقاء ، حتى إلتقيت بيكم يا رفاق ، "تبتسم.

حب مثل هذا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن