- البداية - .
وقفت مجموعة من سيارات الشرطة أمام بوابة جامعة طوكيو ، نزل من أحد السيارات رجل طويل القامة ، ذو شعر أسود و بشرة بيضاء ، يمتلك جسداً ممشوقاً و على خصره سلاحه يتموضع ، أبعد النظارة الشمسية من عينيه لتظهر سوداويتيه الحادة و المُلفتة .
كان هذا الرجل هو المحقق ' أوتشيها ساسكي ' يبلغ من العُمر ثلاثين عاماً عُرف عنهُ نجاحه الكبير و عدم فشله في القضايا التي يستلمها ، هو اليوم من أجل قضية ما حيثُ قدمت أحدى الطالبات شكوى بحق أحد الأساتذة .
كان ليكون الأمر أسهل لو تم سحب ذلك الأستاذ لقسم الشرطة لكن عليه التحقيق مع مجموعة أكبر من الناس ليتأكد من صحة الشكوى ، في الواقع هذه القضية تعتبر كإستراحة له ، أنها لا شيء أمام ما كان يحله و يواجهه طوال سنوات عمله .
" أخبر الأساتذة بأنيّ أريد لقائهم الأن " .
أمر أحد الشرطة المرافقين له ، أومئ لهُ الأخير يطيع كلماته و توجه لتنفيذ أمره و جمّع الأساتذة في مكان واحد دون الذي تم تقديم الشكوى بحقه بالطبع .تنهد ساسكي بتعب و نظر لأرجاء المكان ، أنها جامعته ، من كان يتوقع أن يزور المكان للتحقيق فيه بعد كل هذه السنوات ، الطلبة و تحركاتهم كل شيء أثار فيه الذكريات القديمة لسنوات دراسته هنا .
" سيدي المحقق ، الأساتذة في إنتظارك " .
جائه ذلك الشرطي يبلغه بتنفيذ أمره ، أومئ بهدوء و تحرك إلى داخل مبنى الجامعة حيثُ القاعة التي سيباشر فيها التحقيق .بثقته المعتادة دخل إلى القاعة و إبتسامة متكلفة على ثغره ، وقف حيثُ المسرح ذو الأرضية الخشبية أمام الأساتذة الجالسين في الكراسي أمامه .
نظر لهم و من ثم نطق بصوت جاد و عالي
" أنا المحقق أوتشيها ساسكي ، جئتُ اليوم للتحقيق في قضية إعتداء جنسي و تم تقديم الشكوى في حق أحد الأساتذة ، أعتقد أنكم عرفتموه جميعاً بما أنهُ ليس معنا الأن " .كان بعض الأساتذة قد أومئوا له ، لقد عرفوا جميعاً ذلك الأستاذ الذي يقصده المحقق .
أردف من جديد بنبرتهِ الثابتة
" تعلمون جميعاً أن المُتهم بريئ حتى تثبت إدانته ، لذلك هو بريئ حتى تروه يحاكم ..." .كان يوضح لهم حتى لا يخرجوا بتكهنات قد تخرب سمعة ذلك الأستاذ إن كان بريئاً لكن تم مقاطعته من أحدى الأستاذات بنبرة غاضبة
" لا سيدي المحقق ، نحنُ هنا جميعاً متأكدين أنهُ مذنب ، لا بد أن تلك التي أشتكت شجاعة أو أنها من عائلة أرقى من عائلته حتى أخذتها الجرئة لتفعل " .
أنت تقرأ
مقتوّلون [Sakura, Sasuke ] .
Mystery / Thrillerجريمة قتل من الدرجة الأولى تثير الضجة في جامعة طوكيو حيثُ تخصص التحقيقات ، قُتل أحد الأشخاص بشكل وحشي ... كان على المحقق الشاب أن يتعامل مع هذهِ الجريمة المعقدة بحرص و أن يعرف الجانيّ بأسرع وقت ، لكن هذه جريمة مُعقدة أكثر من ما كان يتخيل . - لم يكن...