مقدمة 🖤

339 6 5
                                    


صوت داخل راسي كان يرن كمنبه قوي يسحبني الى مكان مجهول و يحل الظلام في راسي فجأة ..

كالسقوط داخل حفرة أفاعي تحاوطني من كل جهة لا يمكنني التحرر , مرغم على تجرع سمها كالترياق الذي يبقيني حيا.. مرغم على ضمه داخل حفرة الأفاعي , مرغم على تحمل أنيابها التي تخترق جسدي سمها يشتت نبضي و يحبس أنفاسي و لازلت حيا بسببه .

صوت داخل راسي كان ينادي لأسحبه إلى الحياة و ان تبعته يسحبني هو الى الموت ..

صوت لا يشبه صوتي ..صوت مخيف إن جعلته يهدأ يسكت قلبي , سمه ينتشر في جسدي فيعيدني إلى الحياة.

صوت كدقات قلب متعب , يخيفني ذلك الصوت انه لقلب سوف يتوقف إلى الأبد ..قلب إن توقف تنتهي حياتي.. احرم ترياق الحياة .

قلبه مرعب , حضنه مخيف , نبضاته تجعلني ارتجف..

أحبه و يجعلني أترقب ملاك الموت .

..

ليلة رأس السنة كانت كأنها آخر سنة ستمر على العالم , جو البرد القاتل في مدينة القلوب المثلجة , في قصر ملوك القلوب المتحجرة البرد يزيد وجوههم خشونة و صلابة ..

صوت تنهيدة عميقة ثم صراخ خشن صدر من ذلك الجالس على كرسي مكتبه برود قاتل حول ملامحه اخترقته نبرته العصبية : ماذا تقصدين بان حالته لا تتحسن.

تحدثت الممرضة و هي لا ترفع رأسها : سيدي لا يمكننا ان نفعل اكثر مما نفعل .

تحدث مجددا بغضب : اغربي.

.
غادرت الممرضة ذلك المكتب ليتحدث و هو ينضر لذلك الذي يعتبره يده اليمنى : كانغ ماذا افعل الان ؟

كانغ ان و هو يجلس على الكرسي المقابل : تعرف اننا في هذه الظروف سيكون من المستحيل نقله الى المشفى سيكون في خطر ان فعلنا .

تحدث هيتشول : لن اخاطر بحياته بأي شكل.. كلمت الدكتور ؟

كانغ : اجل لقد جربت معه كل شيء , انه يرفض كل الرفض إجراء عملية غير قانونية رغم اني منحته فرصة وضع المبلغ و الشروط التي يريدها .

ضرب هيتشول بيده على المكتب : تصرف كانغ دعه يفعل بأي طريقة .

كانغ : حسنا سوف أتصرف ..

🖤🖤

انتظروني
اول بارت هذا المساء 😘🥰

اكتمــآل.. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن