البارت 14

181 10 324
                                    



شكرا لتعليقاتكو الجميلة 😘❤




هل ترى كل العشاق مثلي سَكرةً

أم تُراني وحدي قد سكرت عاشقا

غير لقياكَ تُرى هل من دَوى

تذوبُ به كلّ أحزاني لحظةً

لا دموع لا بكاء لا ضنى













دخل تلك الغرفة بلهفة ، قلبه يكاد يغادر صدره..



اقترب ليفحصه ، فتح جفونه و فحص نبضه و هيتشيول يراقبه بينما يضع يده على فمه بتوتر .



ابتسم شيون و جلس و امسك يد كيونا ليتحدث : أنت تسمعني الآن أنا متأكد ، يا قلبي تبّقى لك فقط القليل تعال أنا هنا انتظرك..




اقترب هيتشيول ليتحدث بصوت منخفض : ماذا يحدث ؟

تحدث شيون هو ينظر لكيونا بفرح : إنه يستجيب..


شهق هيتشيول و تجمعت دموعه : حقاا..


شيون تحدث و قلبه ينبض بلهفة : أجل ، أجل هيتشيول بؤبؤ عينيه يتحرك سوف يفتحها قريبا .




تحدث و هو يضم يد كيونا لصدره : اعلم أنك تحاول يا روحي ، من أجلي حاول أكثر عيوني اشتاقت لرؤية عيونك لا تحرمها ضيها اكثر .






بدأت تتحرك جفونه ببطئ ليفتحها و يغلقها عدة مرات و اصابعه تضغط على يد شيون الذي انفجر قلبه في تلك اللحظة التي فتح فيها عينيه كليا.





كأنه يفيق القمر..

كأنه حلمٌ وصحوٌ و وجدٌ وليلٌ وصبحٌ وبحرٌ جميل..

ما اجمل رُؤيته يعود الى الحياة ..

ما أجمل لقائه بعد طول فراق و بعد سيل من الأشواق..


تقابلات عيونهما و نظراتها..






تلك اللحظة شعر ان قلبه عاد الى النبض و شلالات انفجرت لتبعث الحياة في شرايينه..


نزلت دموعه و هو يتأمله بصمت ، و تحدث كيونا بصوت ضعيف : ش..شيون..




تحدث شيون و يضغط على يده التي يمسكها برجفة : يا.. يا قلبه..



شهق هيتشيول لتنزل دموعه هو الاخر ، و كتم فمه يريد ان يصرخ بسعادة بتلك اللحظة .






اكتمــآل.. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن