البارت 01

316 11 76
                                    

اشتقتلكم 👈👉🥰

اول بارت بين ايديكم 🖤

اسعدوني بتعليقاتكم على الفقرات هذا يشجعني اكمل و اكتب بسرعة 🥰❤

**

للغيوم الرمادية حزن خصوصي

وللبرد القارص همس جميل

وللضباب دفء عينيكَ

ولحضوركَ الشتائي

نبض ربيعين أو أكثر

**

دخل المنزل بسرعة و ركض الى الصالة ليجده يجلس بينما يلعب على هاتفه و تحدث : شغل التلفاز بسرعة على القناة الاخبارية .

تحدث و هو يرفع راسه اليه باستغراب : ماذا هناك وصل الفضائيون الى المدينة ؟!

جلس بجانبه و هو يضرب راسه بخفة : غبي ..أخاك انه في مؤتمر يعرضونه على التلفاز.

شهق دونغهي : تمزح؟

ابتسم هيوك و سحب ريموت التلفاز ليشغله و تتسع ابتسامة الاخر و هو يقترب من التفاز : أخي الحبيب يزداد وسامة كل يوم .

تحدث هيوك و هو يرفع حاجبه : كأنك تراه لاول مرة !

دوني عاد ليجلس الى جانبه و تحدث و هو لازال يركز نظره على التلفاز : يبدو مختلفا على الشاشة يبدو أوسم .

ابتسم هيوك ليحتضن كتفه : انت الاوسم و الاجمل يا قلبي .

دوني ابتسم برضى و أسند رأسه على صدره و عيناه تتامل أخاه على شاشة التلفاز بفخر شديد ، رغم ان لم يكمل دراسته لكنه يفتخر دوما كونه أخ اكبر دكتور بسيول بل بكوريا كلها كان يتقاسم معه دوما نجاحاته و فرحه و حزنه و كل شيء ، رغم انهم يملكون عائلة لكنه يعتبر اخاه عائلته الوحيدة و لم يكن ابدا على وفاق مع بقية اهله .

...

نهض بانزعاج على صوت هاتفه حمله بتكاسل ليجيب : هاا..

تحدث من الطرف الاخر : من يجيب على الهاتف بهذه الطريقة ؟

تحدث بكسل : انا ..ماذا تريد مند الصباح ؟

ارين بخبث : تعلم ان حبيب قلبك على التلفاز الان يستلم جائزة افضل دكتور في جراحة القلب و الصدر في كوريا ؟

انتفض يونهي ليجلس على على ركبتيه فوق السرير و تحدث بصراخ : ماذاا الان ؟

اكتمــآل.. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن