D

6.1K 353 93
                                    

لا تنسوا الضغط علي النجمه ⭐
و ترك تعليق بين الفقرات فضلا 💕



⚠️ تحذير عنف جسدي و اكتئاب !!!




10:13 مساءً

ضغطت بأذنها على ورق الحائط الرقيق الذي يفصل غرفتها عن غرفته.

صمت....

حسناً ، يجب أن يكون نائما بالفعل.

نهضت ببطء من السرير ، تميل أصابع قدميها عبر الغرفة ثم قلبت مقبض الباب بحذر شديد حتى لا يخرج منه أي صوت.

لقد ألقت نظرة خاطفة من خلال الباب المفتوح قليلاً ، تتفحص غرفة المعيشة بحثًا عن أي مخلوق غريب ، عاري ، ولا يمكن إنكار وسامتة قد يتجول في جميع أنحاء المنزل.

معدتها تتذمر في الشكوى من الجوع.

شعرت وكأنها في الغابة ، تحاول بذل قصارى جهدها لإخفاء نفسها من الحيوانات المفترسة الكامنة في الظلال المظلمة ولكنها ما زلت ملزمة بالحصول على بعض الطعام للاستمرار في العيش.

خالي.

شقت طريقها نحو المطبخ ، و ذهبت تبحث عبر الخزائن لتحصل على علبة من الراميون.

من خلال الحركات التقريبية السريعة ، بذلت قصارى جهدها لطهي الراميون بأسرع طريقة ممكنة ، مع النقر بقدمك علي الارض أثناء الانتظار.

لا يمكنه ان يراها.

و العكس صحيح.

في الأيام القليلة الماضية ، كانت تقوم بعمل رائع في تجنبه.

كالخروج من غرفتها متى كان خارج المنزل ، و تخزين جرة من الماء في غرفتها فقط إذا شعرت بالعطش ، و لكن لم يكن الأمر سهلاً ، لا يمكنها حساب عدد المرات التي تخطيت فيها وجبات الطعام فقط من أجل تجنبه.

إنتهي.

اجل!

يا إلهي أنها تتضور جوعا.

لا يمكنها حتى الانتظار للوصول إلى غرفتها قبل أن تتزوق بلطف من النودلز

"أوه ، مرحباً إصنعي لي البعض ايضاً"

آه!! ساخن!

تخلصت شفتيها من المعكرونة الساخنة المتصاعدة لأنها لامست حافتها ، شعرت بها تغلي على جانبي شفتيها و على طرف لسانها.

"أوه--؟!"

اقترب منها جونغكوك على الفور ، و يداه تحجمان وجهها وهو يفحص شفتيها.

NAKED √حيث تعيش القصص. اكتشف الآن