الجزء الثاني عشر

167 7 0
                                    

الفتاة والدموع مكبوحة بعينيها والحزن محصور بقلبها: "إنني آسفة يمكن أن تجدها بالفعل" .

صديقتها: "لا تحزني شخص سيء ، بل الأسوأ على الإطلاق".

الفتاة: "ولكن أكثر الأمور سوءًا في حالة أسأتها".

أنها صديقة سألتها: "لم تبكين ؟!"

صديقتها: "أبكي لأنني يقين بأنكِ تفعلي ذلك ، فأفعله عوضا عنكِ".

ولأول مرة بحياتها تصرخ من شدة البكاء ، اقتربت منها صديقتها وضمتها ، لحضنها ، وصارتا كلتاهما تبكيان من شدة الوجع ، الفتاة تبكي من شدة وجع قلبها والصديقة تبكي من شدة حزنها على صديقتها الغالية.

تم إنشاء أول ما وجده في أول ما وجده ، المعلم الشاب ، الفتاة التي تم تأسيسها في الأصل ، أول ما وجده ...

بصوت الطالب مرتفع: "انتظر".

توقف مدرس الإنجليزية: "ما الخطب ؟!"

الطالب: "لقد صدقتكَ وجعلت فمي مغلقا ولم أتفوه بكلمة واحدة ، وأنتَ ماذا فعلتَ في النهاية ، لقد كسرت قلبها".

ومباشرة وجهه ...

الطالب: "إياك أن تقترب منها مجددًا!"

المعلمة الجديدة تريد عقابا للطالب على ما قدمت يداه تجاه مدرسه ، ولكن المدرس زجرها عن ذلك.

المعلمة: "أريد أن أعتذر منكما السبب الأساسي والوحيد في معرفة خالها بأمركما".

المدرس: "إنني أعرف ذلك جيدا".

المعلمة في ذهول: "ماذا ؟!"

المدرس: "لو أحدا غيركِ قام بالتقاطها بالتقاطها لكان المدير بنفسه قد رآها ، ولكنك بالتأكيد أنتِ الصورة يفرق بيننا بكل هدوء ، ولن يسمع أحد بالأمر".

المعلمة: "هل تعتقد دوما ، هل فعلت حتى أجعل خالها يرغمكما على الانفصال من بعضكما البعض".

المدرس: "إذا لقد حصلتي على ما تريدين بالفعل".

المعلمة: "حصلت على تحصل على ما أريد ، لأنني أجعلها مثمنة بأنك في لو أدرت لمشاعرك ، وأنا أريد أن أجعلها مثقبة".

في نفس اليوم مساءا بمنزل الفتاة ...

الفتاة: "قررت أن أدرس بالخارج".

خالها: "الجيد سماع ذلك".

لاحظت الفتاة حزنا عميقا في عينيه فسألته: "غريب ، لقد كنت أعتقد أنك ستكون أكثر سعادة من ذلك بسماعكَ قراري".

منتج فعال وناجح في مجاله: "إنني سعيد حقا ومن قال غير ذلك ؟!".

صبت الفتاة كامل حنقها بالدراسة وبمجرد إنهاء امتحاناتها أوراقها كاليفورنيا قبلت على الفور.

تأثيرطار ...

كان يرقبها ليراها من بعيد لبعيد ؛ كانت تجلس بجوار صديقتها وخالها ...

صديقتها رأتها في توتر شديد فسألتها: هل هذه الأمور الصعوبة ؟! "

الفتاة: "على الإطلاق ولكنني أحتاج لأتحدث مع الكثيرين ممن يجيدون الإنجليزية حتى لا يصعب علي الأمر بالجامعة".

نظرت صديقتها في السعاة وقالت: "ألم يحن وقت طائرتكِ ؟!"

المشي لمسافات طويلة ، وتقصد مدرسها.

الفتاة: "لا أعتقد أن مشاعري قد تغيرت قيمته ، لذا فأنا ذاهبة لأدرس بجد ، سأفعل كل ما بوسعي حتى بحبي صدقا بالمرة القادمة".

صديقتها وقد نزلت الدموع من عينيها: "افعلي كل ما بوسعك ، تعلمي سأدخر المال حتى أتمكن من زيارتكِ عما قريب بكاليفورنيا".

وأستراليا.


يتبــــــــــــــــــــــــع

سلسة (أحببت طالبتي)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن