"سيأتي شخص يُحبك كما أنت، يُهديك الأمان الذي تفتقده، يعاملك كما يستحق قلبك تمامًا."🙊🙈❤
......................................................................وصلا الأثنين الى بيت الجبل..... ترجلا لذهاب الى الباب ....طرق داركون الباب ليفتح ...
-ادخلا"قال أنطونيو "
-ساظنها مرحبا "أردف داركون"
سحبها من يدها ودخلا.....
همست ديانا الى داركون "اريد رؤية صديقتي"
ليقول أنطونيو وهوى يرتشف الماء "إنها في الغرفه أظنها نائمه" أومأت له بهدوء ودخلت الى صديقتها ..
جلست بجانب رويا لتوقظها"هيا ..هيا روي ..."إختصار لاسم رويا"
تقلبت رويا بنزعاج ... لتكمل ديانا:استيقظي هيا..
لا فائده لتخطرعلى عقل ديانا فكره .....ابتسمت بشر اتجهت نحو الحمام لتأتي حامله الماء بواسطه حماله المياه .....
ديانا "سأعد حتى 3ان لم تستيقظي سارمي الماء عليك "
-1،2، وقبل أن تكمل أستيقظت رويا ....
- ماذا كنت ستفعلين أيتها المعتوها..."قالت رويا بنزعاج "
- انا اسفه روي ... لتكمل "هيا لاخبرك بخبر مهم "
قالت رويا بسرعه"وانا أيضا "
اعتدلت رويا بجلوسها ...وجلست ديانا بجانبرها..
ديانا"انا"
- هيا قولي ديانا مابك؟
-لقد تزوجت...
-فزعت الاخره وهي تناظر ديانا بغيظ لتقول بلا مبالاة:وانا ايضا .. لترجع رأسها بحزن نحو حجرها.
نظرة ديانا الى رويا لتقول :ماذا حصل لك ؟كنت مرحه اما الان ليس فيك روح حتى ....
-- لن أنسى من تسبب في عتمتي يوماً، لن أغفر لمن أبكاني وكان سبباً في شحوب وجهي، لن أنسى من خذلني وأملأني بالخيبة والخسران .... نزلت دمعه رويا بعد تذكرها لاخيها الذي كانت تظن انه مات لكن .. تذكرت الرساله التي اتتها قبل خروجهم من القصر" فلاش بلاك "
-مرحبا يا اختي العزيزة....
رويا بخوف:من انت ؟
- انا ماركول اخيك هل نسيتيني؟
-لاتكذب أيها الوغد فاخي قد مات قبل 12 عام ..
لتاتيها صورته ومقطع فيديو له يقول "انا ماركول
رويا ... بعد هروبي أردت أن أتي اليك لكن لم اقدر ليس لدي المال ....او منزل لأخذك بجانبي فقد رهنت كل مالي على اللعب ....
انصدمت رويا من كلامه ..ها هوى يأتي بعد 12 عام من الخيبه والالم الذي عانته ....
- اريد المال
لتقول بغضب "أذهب من اين ماجأت ليس مع المال"
-سأذهب لكني لم اصفي حسابي مع عائلة جيمس ..
- ماذا اتريد أيها المعتوه ..فأنا تعذبت بنار قتلك لاخي أنطونيو..... وتأتي وتقول هذه الكلام ببرود من اي شيء مصنوع انت ....
لتحظر رقمه بدون أن تتكلم مع أنطونيو.....فالكلام معاه لا جدوى منه ...... قاطع افكارها دخول أنطونيو عليهم ...أنطونيو "الطعام جاهز هيا بنا" وذهب دون النظر لها..
لتردف ديانا :هيا يا عزيزتي.
أومأت لها بحسنا ذهبا نحو المائده ....نظر داركون الى ديانا ...تقرب منها هامسا باذنها:يجب أن يتصالحا سأقول اني استلمت بريدمن الخارج يجب أن اذهب وانتي اخترعي عذرا ...
أومأت له بهدوء...
أنت تقرأ
Chief Antonio/الزعيم أنطونيو
Romanceارد أن ينتقم لموت أخيه لكن شاء القدر غير ذلك هوى الزعيم انطونيو ....رئيس مافيا ...بارد..وقاسي.. هي صديقه طفولته المرحه ..ذات طابع حاد ... أنطونيو &رويا داركون &ديانا - لم يعد قلمي قادراً على البوح بشيء فقط جف حبره على أحدهم حين نادته كلماتي مرارا...