النهايه/15

251 7 0
                                    

‏الكلمات كالبذور ،
كما ألقيت جملة طيبة أو سيئة
ستجدها مع الوقت تكبر في نفوس اﻵخرين
فأزرع الورد ودع عنك اﻷشواك...

بعد مرور ٣سنوات......
كان الجميع يجلسون على المائده سعيدين منهم أنطونيو ورويا  وداركون وديانا ومالكوم وايلي والكسندروشاسا .... اكملوا طعامهم وذهبوا إلى الصاله...
ليقاطع حديثهم ركض ٤ أطفال نحوهم..... صرخوا بصوت واحد" اهلا بكم ...
رد الجميع " وبكم احبائي ....
اسد" ابي متى سنذهب إلى الغابه...
انطونيوا " عندما توافق امك.... نظر الاثنان ناحيتها لتقاطعهم " كلا لن تذهبا.....
ليردف أنطون مواسيا ابنه" لاتقلق اسدي ساخذك..
اوم له الطفل ذي ٣ أعوام بسعاده...

اسيل" ماما اريد لعبه الاميرات...
ديانا : لكنك لديك منها بالفعل ...لتقاطعها اسيل" لا قد انزلوا ألعاب جديده... ابتسمت لها ديانا لتقول" انظر داركون ها قد كبرت ابنتنا واصبحت تتحدث جيدا... ضمها داركون اليه  ليقول" اجل إنها قطعه من حبيبتي... نظر ناحيه اسيل ليردف " اذهبي إلى غرفتك وضعت لك شيء بها ...
قفزت من الفرحه ثم ضمتهم قائله " شكرا لكم يا احلى عائله احبكم...ثم ذهبت إلى  وجهتها مسرعه..

اتا ذلك الطفل ذي سنتان وهوى مطاطا الرأس..
استوقفته ايلي قائله " مابك صغيري...
ليتحدث " ان اثد واثيل حثلو على هذيه لتني لم احثل..( ان اسد وآسيل حصلو على هديه لكني لم احصل)
لتقول: يوسف اياك أن تشعر بالغياره من اخواتك افهمت...
-لكني لم اثعر(لم اشعر*
-ومن قال انك لم تحصل ...نادت على مالكوم لياتي مرحبا بفلذه كبده....
-ها هي هديتك.... اعطته صندوق كبير ليفتحها قفز من الفرحه .... كانت عبارة عن سيارة زرقاء الون ..
-ثكرا ابي وامي....
ابتسما ليتوجها ناحيه الجالسين.....

عند ألكسندر العود الى ماضي...
بعد أن ركب طائرته توجه نحوها ....طرق الباب لتفتحه انصدمت ها هو أمامها انزلت رأسها بحزن ارادت ان تقفل الباب دفعه مسرعا  نحو الداخل
-أليس لديك خجل كيف تاتي الي هكذا...
-اسمعي اقسم كنت مجبورا كانوا مخططفيني..
-وهل ساصدقك...
-ارجوك..اا تذكرت لدي الدليل اخرج هاتف ليفتح الفيديو الذي كان ابوها يعذبه ويهدد بقتلها....
انزلت رأسها بحزن لتقول" انا اسفه ...استوقفها "وانا ايضا أشد اسفا منك ...احتضنه بقوه ابتسم على ما فعلته.....

العود للحاضر....
ألكسندر " تريكسي تعالي الي ... مشير ناحيه الطفله التي لم تكمل السنتنان..... اتت بمساعدة والدتها ليقول" ها هي قطعتا الكعك خاصتي اقعد تريكسي في حضنه واحتضن شاسا إليه... ليقول" ادعو الله ان يديم علينا المحبه...
-امين .اردفة شاسا ببتسامه.... 

بعد اسبوع من الآن....
كانوا يحضرون لتجهيزات الحفله ذكرى زواج أنطون ورويا.....
تسريع الأحداث....

تقدم ناحيته ممساك الخاتم ليقول" رويا عشقتي..
ابتسمت له ..تقدم ناحيتها  ركع على قدم واحده ليردف" هل تقبلين أن تبقي معي في السراء والضراء وان تتحملي تملكي وعصبيتي وحبي لك..

لتقول" ساتركك هكذا دون رد ... اردارة ظهرها تضحك على صدمته ...لتقول مديرة ظهرها نحوه:اشفقت عليك حبيبي .... انا .....اقبل ........ان .....اكمل......وكان الجميع يترقب جوابها...لتكمل " جعت الا استطيع ان اكمل بعد الاكل ...ضحك الجميع على فعلتها لتقول" امزح...بالتأكيد أيها المعتوه أقبل....
حملها ولتف بها لياتيهم اسد " ابي ...
انزل رويا ببطئ ليردف" مابك عزيزي  ...
ليقول" أن تريكسي لا تأتي الي ...ابتسم ليقول " إنها لاتفهم انت أحملها...
- حسنا لكن ستعدني عندما أكبر ستزوجني بها..
ضحك الجميل ليقول أنطون " ذك عمك أذهب وطلب الزواج بها .... اسرع اسد مصدقا قول ابيه..
ضربة رويا أنطون ليقول" ماذا هل قلت شي ..
لتقول وهي مبتسمه" لن تقل ....
اسد" عمي ألكسندر اعرف اني احب ابنتك واريد الزواج بها عندما أكبر وان لم تقبل ساخططفها..
نظر الجميع ناحيه أنطون ليقول ألكسندر " أنطون كلام جميل تعلمه لابنك...ابتسم له أنطون ليردف " بالتأكيد.... ضحك الجميع على ظرافه هذا الطفل الصغير....... ثم دخلوا الى القصر......

                 ((((النهاية ))))

#بداخل كُل إنسان قصَّة يُريد إكمالها كما يتمنى. 🌸🌻

🎉 لقد انتهيت من قراءة Chief Antonio/الزعيم أنطونيو 🎉
Chief Antonio/الزعيم أنطونيو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن