1_الشريرة تستقيل _

62.5K 2.4K 1.1K
                                    







جميع أجزاء الرواية مُهمّة و مُترابطة... و القراءة غير الواعية قد تجعلكَ تفوّت تفصيلا مُهمّا و تعجز عن فهم الأحداث مُستقبلا...


لذا رجاءا عزيزي القارئ اللطيف، تأكّد من التواجد في بيئة هادئة عند قرائتِكَ للرواية و أَعدك أنّ سَردي سيجعلكَ تنغمس في العصر الفكتوري و تُعايش الأحداث بكلّ وضوح بعيدا عن أيّ ضبابية.








قراءة ممتعة










" أليس هذا الدوق جيون ؟ بطل الحرب الذي قتل نصف جيوش العدوّ بنفسه؟ "





" أجل... لو كنتُ أعلم أنّ مِحورَ الشائعات المُرعبة بهذا الجمال لَعرضتُ عليه الزواج منذ زمن طويل  " قهقهت السيدات بهدوء يتأملن جمال جونغكوك الذي دخل توّا إلى القصر يمشي بِرزانة و كأنه صاحب المكان و حوله هالته الباردة التي تصيب الجميع بالقشعريرة لمجرد النظر إليه.





" ما كنتُ لأتمنى هذا لو كنت مكانكِ سيدة بارتريل فبجسده القوي و شخصيته الدموية سيسحقكِ منذ أول ليلة لكما "





أردفت أصغرُهنّ سِنّا لتحصل على انتباه الأخريات : " لا أظنّ أنّه قاسٍ مع النساء، ألَم تسمعي بعلاقته مع الآنسة أرابيلا؟ يقولون أنّه يُصبِح كالحمل الوديع حولها  "





أغلَقت الأصغر مِروحتها اليدوية ثم اقتربَت تستمِع بفضول : " علاقة؟ أرجوكِ أخبرينا بالمزيد من التفاصيل سيدتي "





" حسنا بدأ الأمر عندما.... "








قبل بضعة أشهر




مدّت يديها في الهواء تتثائب بكسل فور إستيقاظها ثم اعتدلت على السرير و فركت عينيها تحاول التأقلم مع الضوء .



فتحت جفنتيها بهدوء فقابلها سطح غرفة واسعة لا تشبه غرفتها بشيء .



باب عملاق بطول ثلاثة أمتار مُرصّع بالذهب الخالص، أسوار حليبية مزخرفة على الطراز الملكي العريق و أرضية رخامية نقية البياض تعكس صورة الناظر إليها.




الغرفة تحوي بابَين آخرين أحدهما يقود إلى الشرفة بوضوح و الآخر مُغلق لَرُبما يخفي خلفه حماما.




أمّا الأثاث فأقل ما يقال عنه أنّه باهظ الثمن، من السرير الذي تجلس عليه و الذي يَسع خمسة أشخاص بالغين إلى الخزانة الكبيرة بزاوية الغرفة.





Arabella : a one of a kind villainess ♧ JJK ♧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن