35_وجهه الحقيقي _

13.1K 1.3K 371
                                    








Arabella's pov







رأسي يؤلمني... أين أنا....؟؟ آخر ما أتذكره هو مُحادثتي مع الماركيز فلوين ثمّ فُقداني للوعي فجأة.






فتحتُ عينيّ في مُخيّمٍ غريب يتوسط الغابة، كنتُ جالسة ضدّ جذع شجرة ضخمة و مُقيّدة اليَدين بها... كمَا شعرت بقماشة صغيرة تلتف حول فمي لتمنعنِي من الصراخ.






زوج من الأحذية الرجولية توقف أمامي فرفعتُ عيني صوبَه و عندها لمَحتُ رجلا ضخم البنية، أسمر البشرة و طويل القامة يحدق بي.





كان يمتلك وَشمَ عقرب مُخيف على رقبته و ندبة صغيرة على حاجبه الأيسر تنمّ عن طبيعة عمله.






" إستيقظتِ أخيرا... " أخذ سحبَة من سيجارته ثمّ تقرفص ليُقابل وجهي و ينفث الدخان به.




قهقه بشرّ عندما لمح ملامِحي الممتعظة ثمّ أرخى القماشة التي تلف فمي لأتمكن من الحديث : " هل أنتَ واحد من كلابِ ليليان..."






" كلا... من تدعينها بليليان إستأجرتني فحسب... أنا هو الزعيم هنا و جميع هؤلاء الرجال تحت أمري " أشار بيده إلى الخلف فانتبَهت أخيرا إلى بقية الرجال.






كان عددهم يتجاوز العشَرة و من المستحيل أن أهربَ منهم، مهما كنتُ سريعة : " هه... تشعرين بخيبة الأمل؟"





قهقه بصخَب ثمّ قبض على خصلة صغيرة من شعري يلاعبها بين أنامله... هذا القذر!! أستطيع تخمين ما سيقوله لاحقا :






" بما أنكِ ستموتين على أيّة حال... لِما لا تستمتعين معي أنا و رجالي... و إن كان أدائكِ جيّدًا سنحتفظ بكِ و لن نقتلك "






بصقتُ في وجهه فتحوّلَت ملامحه اللعوبة إلى أخرى غاضبة في لمح البصر و لم يتردد بعدها في صفعي :







" ستندَمين على هذا أيّتها العاهرة " إستقام مُبتعدًا و امتنعتُ الإجابة عن إهانته عمدًا... حتى يُغادر و يتسنى لي الوقت للتفكير.







لاحظت أحد الرجال يُخرجِ زجاجة شراب و يوزعها على البقيّة... و هذه هي الفرصة المناسبة لأتحرك...






قرّبت ساقيّ من وجهي حتى وصلت إلى الخنجر المَخفي تحت ملابسي... قبضت عليه بين أسناني ثمّ رَميته خلفي حتى أتمكن من إمساكه بيديّ المقيّدتين.






Arabella : a one of a kind villainess ♧ JJK ♧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن