هوسوك: حسنا لنكمل.... نمرك اسمه يونتان هو ينسجم معك كثيرا وقوتكما انتما الاثنان على الرغم من انها مختلفه من حيث الاسلوب واتقانها فهى متماثله جدا ولقد انتصرنا فى حرب سيليا بجداره...
تاى: نعم انا اتذكر مالذى حدث لقد كانت حربا صعبه بحق...
هوسوك: لقد وصلنا الى يونتان.
تاى: يا الهى انا خائف انه كبير الحجم حقا..
هوسوك: خائف.. هه لقد كنت تحب ان تلعب معه كثيرا.. سأتركك الان معه
تاى: تترك من ايها الفتى... ؟
.
يبتعد هوسوك عن تاى ويدفعه نحو يونتان ويركض سريعا الى الباب ويخرج من الغرفه... تاركا تاى مع نمره...تاى: اللعنه عليك ايها الهوسوك.. افتح الباب ايها اللعين لا تتركنى هنا وحدى.
هوسوك من خلف الباب: لا لن اخرجك انت من اخترت هذا النمر ليكون معك ليس ذنبى.... يجب عليك ان تتعود عليه من الآن لانه سيكون بجانبك اثناء مراسم حفلك...
تاى بتمثيله البكاء: اااا... اخرجنى من هنا ارجوك انا اتوسل اليك...
هوسوك: لا تزعجنى انا ذاهب تعامل معه الآن وبسرعه مازال لدى الكثير من العمل معك...ليذهب هوسوك راسما ابتسامه خفيه " مازلت تخاف ايها الصغير من الحيوانات الكبيره مازلت حقا كما انت صغيرى"
تاى فى الغرفه.....
كيف لى الآن ان اتعامل مع هذا الشئ... حمد لله انه نائم الآن.... لماذا صحيح اخترت هذا النمر.... انه فى الحقيقه مهيمن جدا.....
الى الوراء قليلا
" نعم لقد تذكرت كل شئ انا اعرف الآن مالذى يحصل هنا.... انا الآن فى داخل لعبه الافتراض الواقعى الجزء الحديث منها.... لقد لعبت كل اجزائها..... وهذا هو ناتج ما فعلته.... انا اتذكر حرب سيليا فانا من كنت العبها... وانا ايضا اتذكر هذه القلعه.... واتذكر ايضا هذه الشخصيات... فقلد كانت معى فى الحرب.... انا اتذكر كل شئ الان فانا من صنع هذه الاحداث...
الحاضر الآن
انه بالفعل شكله جميل.... احسنت الاختيار ايها الفتى.... لقد سميته على اسم كلبى اللطيف.... يونتان.
« مإن نطق تاى بهذا الاسم إذ بنمره يستيقظ فجأه ويتوجه ناحيه سريعا..... ليشعر تاى انه سيتبول على نفسه من الرعب..... ليحصل عكس تخيل تاى.... ليرتمى النمر عليه ويلعقه ويتودد له ويظهر العطف والحب»
تاى: انزل من علي ايها النمر انت ثقيل لا استطيع التنفس...
ليقف النمر معتدلا ويهز ذيله..
تاى: يا الهى لقد ظننت لوهله انه سيأكلنى ولكن تبين لى انه لطيف.... انه لطيف جدا..
ليقترب تاى منه ببطئ ويضع يده على رأسه بحذر وخوف..... ويمسح على رأسه ليجد النمر يتفاعل معه ويمسح رأسه فى يده وعلى صدره... ليهدأ تاى قليلا وتزداد ملامسته لنمره بإطمئنان
تاى: انه... لطييييف جدا يا الهى... كيف لى ان اخاف من هذا اللطيف الغامض... إذا يونتان لقد رأيتك على الحقيقه استشعر منك قوه كبيره.... انت بالفعل تستحق ان تكون نمرى.... إذا لقد حللت مشكلتى معك هيا بنا لنذهب خارجا... سنذهب الى هوسوك..
.
.
.
.
هوسوك: يالهى هل استطعت ان تتعود عليه سريعا هكذا...تاى: نعم
هوسوك: انت جيد حقاً لقد اصبحت اكثر شجاعه منذ آخر مره رأيتك فيها..
تاى: هل يمكننى ان اسألك سؤالا..
هوسوك بتوتر: تفضل..
تاى: متى آخر مره رأيتمونى فيها؟
هوسوك: لا افهم...؟
تاى: لماذا دائما عندما اكلم احد ما يقول لى لقد تغيرت منذ آخر مره رأيتك فيها.... مازلت كما انت فى آخر مره رأيتك فيها.... لقد كبرت كثيرا منذ آخر مره رأيتك فيها..... إذا متى آخر مره رأيتمونى
فيها...هوسوك بتمتمه هامسه: منذ سنتين تقريبا.....
سمع تاى ما كان يقوله هوسوك على الرغم من انه كان يقولها بصوت منخفض... ولكنه قرر تجاهل الامر لانه تعب من التفكير الزائد فى كل شئ لانه الى الآن فى ضياع ولا يعرف كيف يجمع شتات نفسه كامله....
هوسوك: لا يا اخى انه فقط... ف.... آه... لقد تغيرت منذ حادثه فقدان ذاكرتك لذلك نقول لك هذا
تاى: هذه ليست بفتره زمنيه بعيد لكى تقولوا لى هذا الكلام.....
هوسوك بتوتر: آه... هههه..
تاى: دعنا من هذا... لقد مللت من العمل سأذهب الى غرفتى الآن فلقد اصبح الليل قريبا... وهناك ايضا بعض الاشياء يجب ان افعلها.... اراك لا حقا ً
.
.
.
هوسوك: يبدو انه يشعر بالوحده كثيرا... يبدو انكى تعانى الآن اماه... ويبدو انك حزين ابى سوف يحتفل لاول مره من دونكما.... وسيحتفل للمره الثانيه من دوننا..... لا استطيع ان احتمل هذا... اريده ان يعود سريعا...يتبع
كومنت بين الفقرات والفوت بليز ❤
またね👋
أنت تقرأ
dýo vasíleia
Fantasyتاى المراهق مدمن العاب الفيديو يصبح داخلها نتيجه صاعق كهربائى هل يمكن ان يكون الخيال جزءا من الواقع يوما ...! dýo vasíleia حيث يندمج الخيال بالواقع ~فانتازيا ~