14

84 12 6
                                    

هيييلووو... طبعا مش عارفه الشروط اتنفذت بسرعه لى فعلشان كدا هزود الشروط 😈😂💜

مشاهده: 30
تصويت: 7
تعليق: 5


*********
تذكير:-
- ولكن اليس هذا خطير فهذا سيجلعه يكتسب قدرات اخرى قد لا يحتملها جسده.

- لا اعتقد هذا... فلو كان كما قلت لما فعل يونتان هذا فهو اقرب منا الى قدرات تاى... الآن اتركوا تاى قليلا ليستريح.
.
.
خرج الجميع من الغرفه وهم سعداء فلقد استيقظ تاى واصبح تقريبا بخير بعد ان كان يصارع الموت منذ قليل.

نظر نامجون الى يونتان ثم جلس القرفصاء امامه... نظر الى عينيه ثم وضع يده على رأسه يونتان ويمسح عليه وهو يبتسم ابتسامه دافئه والدموع تنحصر فى عينيه ولا يريد ان يحررها

- شكرا لك يونتان لقد انقذت تاى فى الوقت المناسب... حقا شكرا لك.

.
.
ذهب الجميع الى غرفهم لكى يستريحوا ويفكروا فى خطوتهم القادمه.

هدأت الاوضاع وحل الليل... واجتمع الجميع مره اخرى عند تاى لاستيقاظه.

- لقد اخفتنا حقا تاى... لا تفعل هذا مره اخرى.

- هه انا اسف كوكى سوف انتبه فى المرات القادمه

- نعم يجب ان تنتبه لانه من الممكن الا يكون هناك مره قادمه...!!

- كوك لماذا تجلب التشاؤم للفتى.. اتركه فى حاله

"قهقه"

- انا فقط اذكره بأن يأخذ حذره جين
.
.
.
جلس الجميع مع تاى قليلا ثم بدأو بالرحيل واحدا واحدا وبقى نامجون وتاى وحدهما فى الغرفه فقط.

- إذاً مالذى تريد قوله؟

- كيف عرفت اننى اريد ان احادثك؟؟

- ههه تاى صغيرى انا اخاك واعرف كل حركاتك من صغرك واعرف انك تريد محادثتى... إذا مالذى تريد قوله؟

- حسناً... لاقول لك صراحه.. لقد كنت فقط استهزء بهذا العالم..!!

- بمعنى....؟؟ !!!

- اسمع انا لست من هذا العالم... انا فقط دخلت هنا عن طريق الخطأ.. انا لست اخاكم الحقيقى...

- نعم وماذا إذاً...؟؟

- هل كنت تعرف؟؟

- نعم بالتأكيد انا اعرف او بالاصح كلنا نعرف..

- إذا كيف تعرفون عنى كل شئ انتم مجرد برمجيات فقط ؟؟

- اولا نحن لسنا برمجيات.. نحن بشر مثلك كانت قصتنا مثل قصتك تماما جئنا هنا عن طريق الخطأ منذ ثلاث سنوات تقريبا انها فقط قصه قديمه مدفونه فى قلوبنا ... محذوفه من عقلك !!

ينصدم تاى ويوسع عيناه ناظرا لنامجون الذى يخلو وجهه من اى تعابير...

- ه.. هل هذا العالم حقيقى..؟؟

- نعم انه حقيقى... تستطيع ان تشعر فيه بجميع انواع المشاعر... الحزن، السعاده، الحب، الكره، الالم..... كل ما هنا حقيقى... هناك من يموت هنا ويولد ويتزوج هنا

- نعم لقد تألمت كثيرا عندما اخترق السهم قلبى وهذا ما اريدك ان احادثك فيه..

- تكلم...

- اسمع عندما كنت فى حاله غيبوبه... لقد جاء هذا الرجل داخلى لا استطيع ان اتذكر صراحه مالذى قاله لى تماما ولكن كل ما اتذكره انه كان يلقى عبارات تهديد وقتل... لقد قال لى انه سيدمر كل شئ ويقتل كل شئ... لقد كان مرعبا حقا... حتى انه كان يضغط على السهم ويدخله اكثر داخل قلبى.. لكن كان يضربنى ويعذبنى لقد كنت عاجزا امامه !!!

وجه نامجون الذى كان خاليا من التعبير.. امتلئ فجأه بتعابير الحزن.. بدأت الدموع تتجمع فى عيناه غير قادر على النظر لتاى.. اكتفى فقط بمسك يده.

- ارجوك تاى ارجوك انت املنا الوحيد.. انت الشخص الوحيد القادر على ان تخرجنا من هنا.. انه عالم خطير من يموت هنا سيدفن هنا.... لدينا احباء نريد ان نرجع لهم ولدينا ايضا احباء نريد ان نحررهم من هنا.

- لماذا...؟ لماذا انا...؟

- لانك امهرنا فى اللعب.... لانك تستطيع ان تحمينا جميعا... لانك تستطيع ان تدافع عنا.. ونحن هنا سنساعدك.

- هل يمكنك ان تتركنى قليلا لوحدى فأنا قد تعبت كثيرا من التفكير.

-حسناً... اتمنى لك ان تقف على قدميك سريعا..

**************

يتبع

كومنت بين الفقرات والڤوت بليز ❤

またね👋

dýo vasíleia  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن