2

247 19 10
                                    

وقف تاى مذهولا مما يحدث فقد دخل فى حاله صداع شديد واصبحت عيناه تدق بشده من قوه الضوء الذى ضربه عينه ....
فتح تاى عينيه ليرى نفسه واقفا امام مرآه ......

" سيدى .... سيدى هل انت بخير "

تاى : واو هذه اللعبه حقا رائعه انا حقيقيه جدا ...

: ل-عب- لعبه ..... ماهذه اللعبه ؟
تاى : من انت ؟
: سيدى هل انت بخير ؟ ما بالك ؟
تاى : لقد بدات انزعج كيف لى ان اخرج من هذه اللعبه ؟
: ايها الاب لقد اصبح سيدى يردد كلمات غريبه ارجوك اطمئن عليه ..

تاى : هففففف ما هذا اين شاشه التحكم ؟ اريد الخروج سريعا ... انا بدأت اخاف
: مالذى تهذى به بنى ؟ لماذا انت خائف ؟ انت فى قلعتك بنى

تاى : لماذا هذه اللعبه واقعيه جدا وتحتوى على الكثير من التفاصيل ؟
انا خائف ..... سأنادى امى لتخلصنى من هذا

" بدأ تاى بالصراخ قائلا امى .... امى ... تعالى وخلصينى .

: انا هنا بنى ... انا هنا بجانبك

تاى صارخا : لا انتى لست امى التى اريدها انا اريد امى الحقيقيه .

: مالذى تقوله ايها الولد الوقح ... هل تعلم من التى تخاطبها ... انها امك ايها السيد .

ثم اتت صفعه على خد تاى ليبكى تاى بعدها صارخا : امى امى انا خائف ... انا آسف لن العب مره اخرى بهذه الالعاب تعالى وخلصينى ....

بدأت اقدام تاى تضعف وترجتف خوفا انه لا يعلم كيف يخرج من هذه اللعبه.
جلس تاى على الارض وهو يرتجف ولقد توسعت عيناه من كثره الخوف ثم اغمى عليه
: احضروا الطبيب بسرعه .... فى الحال ... هيا الآن .
.
.
.
.
.
: يبدو ان سيدى الصغير فقد ذاكرته بالكامل ..... سيحتاج الى الكثير من التدريب لمساعدته على التذكر ...

: آه صغيرى اللطيف مالذى حل بك يا صغيرى ؟

: لا تبكى عزيزتى سيكون بخير قريبا .

الطبيب : يجب علينا ان نوفر له الراحه والهدوء التام لكى لا يفزع انه الان شخص من عالم اخر تماما تم نقله مره واحده الى عالم آخر .... لذلك لا تضغطو عليه .
.
.
.
.
مرت الساعات وأفاق تاى من غفلته ليرى نفسه على سرير كبير وغرفه اكبر حتى انها اكبر من غرفته ....
تاى : مرحبا ايتها الغرفه الكبيره ... لقد دخلتك عده مرات عندما كنت اتفحص اللعبه . ..... لا افهم مالذى يحصل هنا ؟هل دخلت الى اللعبه كما يحدث فى الافلام ام ماذا .... هههههه هل انا اهلوس الآن ام ماذا ؟ هل على ان انتظر حتى ينقذنى احد ما ؟

طرق الباب احد الاشخاص : هل تسمح لى بالدخول سيدى الصغير ؟

تاى : تفضل ... من انت ؟

: انا الطبيب انجلوس ستكون تحت رعايتى من الآن فصاعدا سأساعدك على التحسن .... انا اعدك

تاى : هه مهلا هل انا ملك ام ماذا ؟

dýo vasíleia  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن