10

123 13 10
                                    

.
.
Hi 💫
مبدأيا كدا علشان مفيش تفاعل هنحط شروط للفصل الجاى علشان مفيش حد بيقدر تعب الكتابه والتصحيح...... 😩
.
.
ڤوت: 4
مشاهده: 20
كومنت: 1

Thanks...... ❤
**********
يلا نبدأ...
**********
~ تذكير ~
هوسوك: يبدو انه يشعر بالوحده كثيرا... يبدو انكى تعانى الآن اماه... ويبدو انك حزين ابى سوف يحتفل لاول مره من دونكما.... وسيحتفل للمره الثانيه من دوننا..... لا استطيع ان احتمل هذا... اريده ان يعود سريعا.....
.
.
ذهب تاى الى غرفته واقفل على نفسه الباب...

" إذا تاتا سوف يصبح عمرك تسعه عشر عاما ..... لنحتفل إذا سويا....
( شهقه) كنت اريد ان احتفل مع امى وابى فى منزلى.. اشتقت لهما حقا.... انا خائف كثيرا... وأتسائل ان كنت سأرجع مره اخرى الى البيت ام لا... لقد تعودت قليلا على هذا المكان... وفى الواقع لقد... لقد ا.. احببته لا اعرف ان كان هذا بسبب انى احب العاب الفيديو ومدمن عليها ولكنى بدأت احب هذا المكان واشعر بالقليل من الراحه فيه....

« ليبدأ تاى بوضع زينه عيد الميلاد التى طلبها من الخادم صباحا.... وأخرج الكعك الذى طلبه ايضا من الثلاجه ثم استحم وارتدى ملابسه البسيطه... ثم جلس ينتظر الساعه الثانيه عشر... وينظر الى عقارب الساعه تتحرك ليسمع اخيرا صوت دقات الثانيه عشر... ليفرقع الزينه بيده فرحا ببلوغه عامه التاسع عشر....

~ عييد ميييلاددد سعيد تاتااا ~

يدخل الجميع الى غرفته تاى الذى شهق من الصدمه فلقد تفاجأ من هذه المفآجأه.....

تاى: مالذى جاء بكم يارفاق...؟
هوسوك: لقد جئنا لنحتفل بعيد ميلادك تاتا الصغير.... ما بالك؟
تاى: شكرا لكم.. ولكن لقد تفاجئت قليلا... فكيف لكم ان تعرفوا موعد عيد ميلادى...

ضغط هوسوك على يده لكى يمنع نفسه من اظهار الحزن والقهر: هه صغيرى ما بالك نحن اخوتك فنحن بالتأكيد نعرف موعد عيد ميلادك..... ولقد احضرنا لك الكثير من الهدايا.. ولكن بالاضافه لها فكل واحد منا احضر هديه مميزه جدا

تلمع عينا تاى ليقفز فرحا فى انحاء الغرفه فور سماعه *هدايا* فلقد ظن انه سيحتفل لوحده هذه المره...

تاى: إذا إذا ماذا احضرتم لتاى... ان تاى متشوق كثيرا....

ليقهقه الجميع على لطافه هذا التاى (╯3╰)

جين : عيد ميلاد سعيد صغيرى.... لقد كبرت سنه اخرى.. وهذه هديه منى ارجو ان تعجبك.....

« ليفتح تاى الهديه بتلهف شديد.. ليرى هذا فى داخله»

  ليرى هذا فى داخله»

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
dýo vasíleia  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن