الرواية تحسها بدأت وأخيرًا
"هحط صور لبيلي وايزابيلا فآخر البارت لو هتنزعج متبصش لبعد "STOP" اول متشوفها اعمل سكيب للبارت .
.
"هوَ يظنني غافلة عنها صحيح؟، هه، اللعنة عليه جديًا" تحدثت الجالسة بإحدى المقاهي عند الـ"١٠:٣٠" مساءً .
"مالذي سمعتِه؟" أجابتها رويل ترتشِف من قهوَتِها .
"سمعتُه يقل بأنه مضى الكثير ولم يتحدثو معًا، وأشياء مِن هذا القبيل، ولكن أنتِ لم ترِ نبرَتِه" ضحكة ساخرة غادرت فمها ثم نظرت لها رويل بصمت فأضافت "لم يكن معي هكذا يومًا، لم أرآه يحادثني بلهفةٍ مثلِها"
"أتعلمين من هي؟" أجابتها مباشرةً تسألها .
"لا، ولكن كل ما أعلمه هوَ إسمها"
"ما إسمها؟"
"بيلي" تقدمت تضع كوبِها على الطاوِلة تتنهد.
"فليحترِقا إليرا، إبحثي عن غيرُه"
"فقط لو تعلمي كم كنت أحبه" شخرة ساخرة غادرت فمِها تلعن نفسَها كونَها كانت مغفلة طيلة العامَينِ مَعه .
"والآن هوَ ذهب، الحياة مازالت تسير، لن تقف على وجودِه" تحدثت رويل تريد مواسَاتِها .
"أريد الإنتقام مِنه رويل" سألت .
"كيف؟" أجابتها .
"لاحقًا سنتحدث، أما الآن فأنا أريد النوم فقط"
همهمت الأخرى موافِقَة لتنهض وتنهض الأخرى معهَا .
..
تقدمو لمصعد الفندق متوجهين لغرفتهمَا .
ضغطت رويل على زر الطابق المطلوب لترجِع قليلًا بعد ضغطِها .
وقفت بجانِبها ترى وجهها الشاحِب والمُتعب التي لا يبشر بالخير ابدًا .
بعد دقائق كانو وصلو لوجهتهم .
دلفت إليرا ودلفت وراءها رويل متقدمين ناحية غرفتِهِم، فتحت باب الغرفة ودخلت ترمي بحقيبتها على السرير متوجِها للحمام، عكس رويل التي أخذت تبدل ثيابِها بهدوء .
إنتهت من تبديل ثيابِها لتستلقي على السرير ممسكةً بهاتِفها تبحث عن إسم بِيلي .
_بيلي سِيلاس، إبنة سيلاس مصمم الأزياء الشهير بأزيائُه الفريدَة، تولى الشَرِكَة أخاه آزر بعد مماتُه ومن ثم إبنتَة الوحيدة، بيلي، هي الآن من أكبر المصممِات المعروفِين بأكثر من دولة ببلادِ العالم، بالسابِع والعشرِين مِن عمرِها، حصلت على جوائز عدة بِأقل مِن ثلاث شهور، نظرًا لشهرة والدها فهذا ساعدها كثيرًا على إنتشار أعمالِها وتصميماتِها الفريدة مثل أباها......_
أغلقت الصفحة هُنا، من هذه، ومالذي سيجعل جونغكوك يحادِثها .
خاطبت نفسها باطنيًا تزامنًا مع خروج إليرا .
أنت تقرأ
𝖢𝖠𝖴𝖲𝖤 𝖨𝖳 𝖩𝖴𝖲𝖳 𝗙𝗥𝗜𝗘𝗡𝗗𝗦𝗛𝗜𝗣 .
Random- JEON JUNGKOOK - BILLIE CELAC حكَمت عليّ من توقعاتك!، جعلت توقعاتك اللعينة تقودك للإبتعاد عني! ثيابكِ أنتِ تزينيها، أنتِ تعطيها مظهر، ولكنِي سأحبكِ جدًا دون ثياب . +18 STARTED: 2022 ENDED: