فالوقت لي كان هاركان جاي قاصد دونالد لمحاتو دانا من بعيد يالاه فرحات محييدة الكاسك تهبط لعندو حتى تيبان ليها غادي نيشان لعند شي واحد بملامح متيبشروش بالخير ابدا..تبعاتو بعينيها تعرف فين غادي حتى بان ليها دونالد لي قاصد! خرجات عينيها بصدمة ناري مايمكنش هاد الجوج يدابزو هنا بين مئات البشر! و فلمح البصر نقزات من المنصة مستغلة انشغال الناس بالرقص و بسرعتها الخفيفة قدرات توصل قدام هاركان قبل مايوصل دونالد...
دانا مسرحة يديها و سادة ليه طريقو بابتسامة توتر: م مي يامور نتاا هناا!! توحشتك!!! (عنقاتو)
هاركان حط يدو على ضهرها مبادلها العناق فاش هز راسو لقا دونالد طار استغل الفرصة لي عطاتها ليه دانا للهروب و كتاب ليه عمر جديد كونما تدخلات كان طار راسو و هو واقف حي بضربة وحدة من مخالب هاركان الحادة المميتة!
هاركان رجعو يديه عاديين مثل البشر و حطهوم على خصرها معتصرو و نطق من تحت سنانو: علاش خليتيه يهرب؟؟؟
دانا شافت فعينيه الحمرين كانو تيخلعو و عيواض تخاف و تبعد جمعات شجاعتها حتى حطات يديها بجوج على وجهو مقربة منو اكتر بإهتمام: نتا ديما معصب رخف شوية على راسك و نساه عليك
سدات عينيها و مييلات راسها مقربة منو اكتر حتى حطات شفاهها على شفاهو طابعة قبلة عليهم يالاه بغات تبعد حتى تتحس بيه حط يديه على حنيكاتها و جرها تيقبلها بعنف كأنه تيخوي فيها داك الغضب لي تحول لشهوة ماطلق منها حتى انفاسها كانو غيتقطعو راجعة للوراء تترجع فيهم..بينما درايك كان واقف على جنب تيشوف قداش صاحبو تعلق بهاد المخلوقة بأعالي درجات الحب الممكنة..بصاح قال انهم مختلفين و عكس بعض ولكن شي حاجة ديما جامعاهم و اختلافهم ما هو الا كمال تيكملو بعضياتهم...
دانا تتنفس و تستنشق الهواء قدر الإمكان: نااري بشوية علييك كنتي غتقتلني!
هاركان جرها من خصرها حتى لصقها معاه..يدو على عنقها مطلع ليها راسها: هادشي كاملو لي تديريه باقي غنخرجو فيك نهار نحط يدي فهاد البلاصة (حط يدو تحت كرشها قريب من لي قاصدو)
دانا بعدات منو حشمانة تتلوي فخصلات شعرها: ن ن نخلييك دابااا عنداك تاني تمشي و تخليني نتا لي غتوصلني
طارت من تما راجعة للمنصة كون بقات مزال كون دارو الولاد فوق شي طبلة تما...
درايك جا موراه هاز كاس جديد د المشروب مدو ليه: هاك باش تبرد مزيان نيت فاش وقفاتك مابغيناش المشاكل مع حتى واحد
هاركان شدو حتى شربو دقة وحدة و زيير على يديه: النهار الأول قلت ليها غنغتاصبها الى عارضات و ناخد لي بغيت ولكن دابااا! (بتردد ماقادرش ينطقها)....!
أنت تقرأ
محــــبــــوبــــة المــــفــــتــــرس❣️🦇|🇲🇦
Viễn tưởng⛔ممنوووووع الإقتباااس جميع الأفكاار و الأحداااث من مخييلتي الخاصة⛔ ___________________________________________ ❣️🦇محـــــبــــــوبــــــة المــــــفــــــتــــــرس🦇❣️ 🫀وحــــش وجــــد جــــمــــيــــلــــتــــه🫀 ✑𝓥𝓲𝓬𝓽𝓸𝓻𝓲𝓪 𝓚𝓪𝓮𝓵...