🫀وحــــش وجــــد جــــمــــيــــلــــتــــه🫀|6

1.2K 39 1
                                    

❣🦇محبوبة المفترس🦇❣
للكاتبة✒: Victoria Kaelin
💜📖الجزء 51📖💜

▪︎فالعشية - قصر عائلة بلايد▪︎

داز النهار كولو و دانا باقية غايبة على الوعي العقل ديالها حتى واحد ماعارف مقدار الضغط لي عليه! فالأول فقدات ذكرياتها فزمن دراستها فالأكاديمية من بعد رجعاتهم فاش ظلماتها كريس و كان غيقتلها هاركان على الملهى الظلامي لي مشات ليه و السادية..فقداتهم ثاني بالحقنة لي عطاتها كريس قبل ماتموت من نفس العقار لي بقات مخبياه عندها طول الوقت تحسبا تفيق مرة اخرى..و دابا هاهيا تنومات مغناطيسيا على يد هاركان بعدما شارك معاها شوية فقط من لي مخبيه عليها! و النتيجة محو ذكرياتها مرة اخرى! الى جينا نشوفو دانا لي عانات اكتر و كون غير عرفات سبب معاناتها و لاش خاصها ديما تنسا! علاش خاصها ديما تدفن! علاش مامنحقهاش تكون نفسها الأصلية بشكل كلي! علاش من نهار تزادت و حياتها تقررات من طرف الغرباء ماشي من طرفها هي! من يد ليد حتى تسلط عليها هاركان و هرس الباقي..هرس العالم الهادئ لي بناتو لراسها بين البشر..موهبتها الفطرية لي قررات توجهها ل لي غيعرفو بقيمتها و صنعات بفضلها جماهير كبيرة..جماهير بشرية ماعارفين عليها حتى حاجة..فقط اسمها و ابداعها! بيناتهم لمع نجمها و اضاء قمرها..الناس فاش تيتزوجو تيبداو حياتهم الزوجية بالفرحة و الحب هي بداها ليها بالعنف و الكذب من اول مرة تعرفات عليه لدابا كان طول الوقت مخبي عليها ماضي أليم..تاريخ دموي..كانت فراغ و باقية فراغ فيا ترى امتى غيعمر هاد الفراغ؟؟؟.....

▪︎فالليل - طاولة العشاء▪︎

كانو كاملين مجموعين من غيرها هي..شي شاف فشي الا هاركان لي كان مبرد حتى تدخلات زيلدا...

زيلدا: واش دانا مغتعشاش معانا؟

هاركان: مابغات تاكل والو عيانة و بغات تبقا ناعسة

زيلدا هبطات حجبانها و شافت فدرايك لي دار ليها اشاارة بلي ماعارف والو...

حط هاركان الفورشيط فوق الطبق و مسح فمو بالسريبتة: غنمشي نطل عليها!

انساحب بدون مايسمع الرد مخليهم حاسين فشكل بحال الى واقعة شي حاجة بيناتهم!...

زيلدا بقلق: ماعرفتش اش وقع بيناتهم

درايك: من بعد و ندوي معاه

▪︎فجناح دانا و هاركان▪︎

كانت واقفة فالبالكون..ساهية بوحدها فالفراغ..الرياح تحركات شوية فهاد الليلة مداعبة شعرها لي تتحركو بشوية..رجليها حفيانين و وجهها ذابل ماكانتش الحياة فيه ابدا حتى حسات بيه واقف موراها...

دانا بلا ماتحرك: حتال امتى غتبقا واقف مورايا؟

هاركان: و حتال امتى غتبقاي واقفة تما؟

دانا زييرات على يديها: و حتال امتى غتبقا تضحك عليا؟؟

هاركان باستغراب: كيفاش تنضحك عليك؟

محــــبــــوبــــة المــــفــــتــــرس❣️🦇|🇲🇦حيث تعيش القصص. اكتشف الآن