1;LAYING IN THE SILENCE

1K 81 90
                                    

انجوي

❄️

you'll never know what's on my mind
When these four walls leave me blind
"لن تعرف ابداً مايدور داخل ذهني"
"عندما تصيبني تلك الاربع جدران بالعمى"

you'll never know what's on my mindWhen these four walls leave me blind"لن تعرف ابداً مايدور داخل ذهني""عندما تصيبني تلك الاربع جدران بالعمى"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

----------

صوت المنبه يصدح بتلك الغرفه المظلمه ، اصابعه متوسطه الطول محمرة الاطراف امتدت لاغلاقه ، نهض بـجسدٍ عارٍ مما يستر اسفله ، كان قميصه الأبيض طويل و شبه شفاف ، فيما ملابسه الداخليه تكاد ترى ، مِما سمح لـقدميه الممتلئه بـلاصقات الجروح و الكدمات الزرقاء بـالظهور...

نظر لـلمنبه بـجواره ، السادسه صباحًا ، هو يكره النهوض باكرًا ، يكره روتينه اليومي ، رغم انه من وضعه بـإرادته الكامله ، لكن مازال يكرهه ، بـيده تغييره لكن لا رغبة له ، بـالأصح لن يفعل بعدما اعتاد بـشق الانفس عليه...


اتجه لـحمام غرفته بـخطوات متثاقله ، فتح صنبور المياه ، غسل وجهه و فرك عيناه مزيلاً نعاسها ، ثم رفع رأسه يعيد شعره لـلخلف بـأصابعه و يتمعن النظر ـلوجهه ، بشره حليبيه ، خصلات فضيه ، وقزحيه متباينه اللون...


هو يكرهها ، يكره لون عيناه ، لا ينكر كيف تعطيه منظرًا اخاذًا ، لكن..هي جاذبه لـلأنظار ، وهو يكره ذلك ...



تحرك من مكانه يتجهز لـأخذ حمامه ، الشئ الذي كان يفترض به فعله اولًا ، وما ان امتلئ الحوض بـالمياه البارده حتى نزع ما يستره وغطس ، انه الشتاء و المياه بارده كالثلج ، لكن من يهتم؟ ، ليس هو...


حين خرج اتجه لخزانته واخذ اول ما وقعت عليه عيناه ، ليس مِمَن ينتقون ثيابهم بـعنايه على اي حال ، أمر ملابسه غير مهم ، كنزه صوفيه رماديه و بنطال ابيض ، لم يكن ضيقًا او فضفاضًا ، ارتدى ملابسه وترك أمر تصفيف شعره و تجفيفه ، مجدداً انه الشتاء و شتاء قارص البروده لكن ليس هو من قد يهتم ، تاليًا وضع بعض المرطبات و ملمع شفاه...



فتح احد الأدراج ثم اخرج منها علبه عدساته ، و اخفي جمال زرقه السماء و خضار الزمرد بلون بني داكن ، هذا افضل..لن يعيره احدًا اهتمامًا مبالغًا الآن ، لن تكون كافه الأعين عليه ولن يسمع تلك الهمسات عنه ، السيئه منها و الجيده...


SAD TONE ┆YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن