Chapter 45

295 45 4
                                    

تابعت صالحان من مكتب الدوق.

"لقد جئت إلى هنا على طول الطريق ، لذلك أحتاج إلى معرفة قدر ما أستطيع."

نزل صالحان طابقًا آخر ، ودخل غرفة.  كان نصف حجم مكتب الدوق فقط ، وكانت الأوراق مكدسة على الجانبين.

"رجل."

عندما دعا اسم شخص ما ، ظهر رجل ملثم من الظلام.

"خذ السم من جيرالد وسلمه إلى أمان."

ثم كتب شيئًا ما على قطعة من الورق وسلمه إلى هان.


"هل أمان هو اسم الخادم؟  سأخبره أن يذهب إلى القصر الإمبراطوري للعثور عليه ".

ببساطة حنى أمان رأسه واختفى مرة أخرى.

"هذه المرة ، سنتمكن من الإمساك بالإمبراطور."  لوى صالحان إحدى زوايا فمه وضحك بهدوء.

"أنت تجعلني أضحك."

لن تكون ناجحا إلى الأبد.  سأحمي ديكلان.

بالتفكير في ذلك ، اقتربت من وجه صالحان ، وصرخت وخرجت من منزل الدوق.

***
ديكلان ، الذي كان يقرأ المواد التي استعادها من المعبد ، قام بفرك معبده.  عندما نظر إلى السماء ، كانت السماء حمراء تمامًا.

"قلت لك أن تعودي قبل غروب الشمس."

نظر إلى الباب بوجه قلق.  بعد التحديق فيه لفترة طويلة ، لم يشعر بأي شيء ، لذلك انحنى على مسند الظهر.

"ها ..."

ابتسامة حزينة خرجت من شفتيه.

"كان مضحكا جدا."

كان يعتقد أنه سينجز الأمور إذا تصرف كالمجنون ، رغم أنه عندما فعل ذلك ، لم يكن على ما يرام.

"كلوي ..."

انتشرت المشاعر المعقدة.

"... لقد مر وقت طويل.  أختي الصغيرة الجميلة ".

همس ديكلان ، الذي كان على وجهه تعبير غريب لا يبكي ولا يبتسم ، بهدوء.  على الرغم من أنه كان لا يزال مزعجًا ، إلا أنه كان سعيدًا برؤية كلوي ، الذي كان هو نفسه عندما كان لا يزال على قيد الحياة.

أراد أن يحشو هذا الرقم.

وبينما كان يغلق عينيه بهدوء ، تتبادر إلى الذهن ذكريات مع كلوي واحدة تلو الأخرى.

ثم تغيرت تلك المشاهد إلى الوقت الذي قضاه مع إيريكا.  بينما كانت ترقص على شكل دمية ، ألقت به الماكرون وضحكت ، مما جعله يريحه في الدفيئة.

المشاهد ، التي استمرت مثل البانوراما ، توقفت عند وقوفها أمامه.

أدرك عندما رآها أثناء المحادثة مع كلوي.

"هل كنت بحاجة إلى الآنسة إيريكا من أجل كلوي؟"

الجواب على السؤال الذي طرحه ميسون ...

I'm A Doll, But The Tyrant Is Obsessed With Me. أنا دمية ، لكن الطاغية مهووس بي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن