Chapter 4

1.8K 217 55
                                    

"نوح ، قل لألين أن يأتي."

قال ديكلان ، الذي كان يأكل لفترة طويلة ، شيئًا خطر بباله.

"هل ترغب في الحصول على ملابس جديدة؟"

"نحن بحاجة إلى الكثير من الملابس لكلوي ، وليس أنا.  علينا خوض المعركة قريبا ".

"بعد ذلك ، ستحتاج سموها إلى الكثير من الأشياء.  سأقدم كلمة لألين مقدمًا ".

على الرغم من أنه قال إنه سيحصل على ملابس الدمية ، رد نوح كما لو كان شيئًا طبيعيًا بابتسامة لطيفة.

كلاهما ... كلاهما ليسا طبيعيين.

"كلوي ، هل انتهيت؟  هل نذهب إلى العمل الآن؟ "

بعد مسح فم الدمية بمنديل ، قام وعانقني.

"لا أريد حقًا القيام بالأعمال الورقية ، لكن إذا لم أذهب ، فسوف يأتي ماسون راكبًا بالتأكيد.  لذا ، حتى لو أصبحت مملة ، يرجى التحلي بالصبر.  دعونا ننتهي ونذهب للحلوى لاحقًا ".  همس ديكلان قليلا.

بدا وكأنه طفل صغير لا يريد الدراسة وكان يشتكي ، فنفجر الضحك دون علمي.

على الرغم من أنه كان يقدم الأعذار لتذمر ميسون ، في الواقع ، كنت أعرف أنه كان يعمل بجد لأنه كان يؤمن بماسون ويعتز به.

***

في الممر المؤدي إلى مكتبه ، سطع ضوء الشمس الساطع عبر نافذة كبيرة.  أثناء النظر إلى الأعمال الفنية المصطفة أمام النافذة بشكل غير مثير للإعجاب ، جاء شيء غريب في عيني.

'هاه؟  ما هذا؟  ما الذي أراه؟

هل كان ذلك دخانًا أسود يتأرجح حول الجرة الكبيرة؟

نظرت عن كثب لأرى ما إذا كنت مخطئًا ، لكن من الواضح أنه كان هناك دخان أسود يتصاعد.  "هل عيني تتلاعب بي لأنني كنت أعاني من صداع أمس؟" كان من الواضح أن شيئًا ما قد حدث ، كما لو أن روحي وهذه الدمية لا تتطابق جيدًا.

عندما وصلنا إلى المكتب ، وضعني ديكلان بعناية على الوسائد التي وضعها المضيف.  بينما كان يركز على عمله ، وقعت في تفكير عميق.  "ماذا كان ذلك الدخان الأسود ...؟  منذ الليلة الماضية ، كان صداعى شديدًا للغاية ، وسمعت أيضًا صوتًا غريبًا ".

كان هناك بالتأكيد شيء غريب.

استمرت الأعراض غير الطبيعية في الحدوث ، لكن لم أستطع معرفة السبب.  لذا ، فقد جعلني أشعر بالقلق والإحباط بشكل لا يصدق.

I'm A Doll, But The Tyrant Is Obsessed With Me. أنا دمية ، لكن الطاغية مهووس بي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن