Chapter 10

1.1K 133 57
                                    

تبدو دمية كلوي ودميتي متشابهتين تمامًا.

"قزحية؟"

سأل ديكلان بوجه مرتبك.  ومع ذلك ، لأنني كنت في حالة ذهول شديد ، لم أستطع الإجابة.

كانت إيريس دمية تلقيتها كهدية من جدتي عندما كنت طفلة.  ذهبت إلى المستشفى مع جدتي ، التي سقطت بالخطأ في الشارع ، وأعطتني إياه كهدية.

["اشترى رجلنا العجوز هذه الدمية من أوروبا لابنتنا.  لقد كبرت كثيرًا الآن ، لذلك آمل أن تكون الفتاة الصغيرة سعيدة بهذه الدمية من الآن فصاعدًا ".  ]

... لكن لماذا توجد الدمية المتشابهة في هذا العالم؟

بدأ عقلي بالدوران بطريقة فوضوية.

"مرحبًا ، هل أنت بخير؟"

ضرب ديكلان كتفي دون قصد وابتسم عبثًا في اليد التي مرت.  صرخ مرة أخرى وهو يحاول أن يمسك بي.  "مرحبًا ، إيريكا!"

"نعم نعم؟"

كنت بالكاد قادرًا على جمعها معًا في مكالمته.

"هل مظهرك صادم للغاية؟"

على الرغم من أنه كان محيرًا ، إلا أن ديكلان نظر عن كثب وراقب حالتي.

"حسنًا ، لم أكن أعرف أنه سيبدو هكذا ..." ما زلت مرتبكًا ، تمتم بوجه محرج.

"هل أنت بخير حقًا؟  هل هذا غريب؟ "

"أوه ، لا.  لقد فوجئت فقط لأنها كانت غير متوقعة ".

نظرت إلى الدمية مرة أخرى بينما كان ديكلان يتحدث.


"أنا ذاهب إلى المكتب ، ماذا ستفعل؟"

"…سأذهب معك."

بالكاد استطعت النظر بعيدًا عن الدمية ، أجبته والتفت إليه.

"أنت قادم أيضا؟"
"الشخص الوحيد الذي يمكنه رؤيتي هو جلالتك.  أين يمكنني أن أذهب أيضًا؟ "

للحظة ، تغير تعبيره قليلاً ، في محاولة للاعتقاد بأنها لم تكن مشكلة كبيرة.

"وأنت ستأخذ الدمية معك على أي حال ، أليس كذلك؟"

"هذا صحيح…"

ومع ذلك ، فقد تردد ولم يقل نعم على الفور.

"حسنًا ، لا يهم إذا كنت لا تسمح بذلك."  عندما ابتسمت وقلت ذلك ، قام ديكلان بتلويح حاجبيه.

I'm A Doll, But The Tyrant Is Obsessed With Me. أنا دمية ، لكن الطاغية مهووس بي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن