Chapter 9

1.2K 136 32
                                    

"لكن كيف علمت أن هناك سمًا هنا؟"

نظر إلي عندما أمسكه نوح على حين غرة.

"البديهة."

"أنت تتحدث عن الشعور الغريزي الآن ، هاه." هذه المرة ، بما أنني قادر على تحريك جسدي بحرية ، أردت حقًا ضربه في مؤخرة رقبته.

"البديهة؟  هل هذا ممكن؟"

حدق به نوح كما لو كان يقول شيئًا سخيفًا.

"لا تقل أي شيء عديم الفائدة مرة أخرى ، قم ببحثك."


"….نعم.  أنا سعيد لأنك لم تأكله على أي حال.  هل نتحقق من الأطعمة الأخرى؟ "


عندما سأل نوح ، نظر إلي ديكلان.  "حسنا.  فقط في حالة حدوث ذلك ، سيكون من الأفضل النظر إلى الأطعمة الأخرى أيضًا ".

"هذا صحيح.  لا يوجد شيء سيء في توخي الحذر ".

بينما كان يفكر مليًا في شيء ما ، أمسك ديكلان بنوح الذي كان يحاول مغادرة الغرفة.

"هل هناك أي شيء آخر تريدني أن أفعله؟"

"نوح ، هل هناك أي شيء آخر تراه هنا؟"  قال وهو يشير إلى حيث كنت أقف.  أجاب نوح بحيرة ولكن بهدوء.

"ما الذي تتحدث عنه يا جلالة الملك؟"

بدا لنوح بالتأكيد أنني غير مرئي.  "هل ديكلان حقًا هو الشخص الوحيد الذي يمكنه رؤيتي؟" نظرًا لأن الموقف كان غير مفهوم ، كان ديكلان مرتبكًا وفي حيرة من أمره.

"لا هذا شيء طيب."

أخيرًا ، أشار إليه ديكلان وأصدر أمرًا.  نوح والخدام نظفوا الطعام وخرجوا بهدوء.

"جلالة الملك ، هل هناك مرآة هنا؟"

تذكرت رد فعل نوح ، اعتقدت أنه يجب علي فحص حالتي بشكل صحيح.

"حسنًا؟"

بعد التحديق في وجهي للحظة ، رفع ديكلان حاجبيه وأشار بسرعة إلى مكان ما.  كانت هناك مرآة كبيرة كاملة الطول تقف هناك.

عندما وقفت أمام المرآة اندلع التوتر وحاولت تهدئة أنفاسي.

"أنا لست في المرآة ..."

عندما اقترب ، تمتم ديكلان وهو ينظر إلى المرآة ، ويعكس نفسه فقط.

I'm A Doll, But The Tyrant Is Obsessed With Me. أنا دمية ، لكن الطاغية مهووس بي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن