Chapter 50

268 34 4
                                    

ديكلان ، الذي قدم أسبابًا لإقناعي ، كان جادًا للغاية.

"تتم حماية شقيق هانز الأصغر في منزل دوق  Buccleuch.  لذلك لا يمكن أن يكون له عقل مختلف ".

…نعم.  لأن هانز يفكر في أخيه بشكل رهيب.

"والمجنون يتعرف على المجنون."

بشكل لا إرادي ، أومأت برأسي بترتيب أنيق.

"الشخص ليس طبيعيا.  لقد كان مجنونًا بالملائكة الحارسة ، لذلك اعتقدت أنه مؤهل ".

"كيف هو مؤهل؟"

"المتعصب الذي يتابعك سوف يطيع ما تقوله ، ولن يتفاجأ عندما تتحرك الدمية."

سيكون ذلك.  بدلا من ذلك ، كان شخصًا ستؤثر عليه حركة الدمية.

"علاوة على ذلك ، سيكون مخلصًا للمتبرع الذي أنقذه وشقيقه الأصغر."


كلما استمعت إليه أكثر ، هدأ ذهني المرتبك.

"جسده البدني ومهارات التخفي هي أيضًا من الدرجة الأولى.  بهذه الطريقة ، سيكون قادرًا على حمايتك بشكل أفضل من أي مرافق عادي ".

يبدو أن ديكلان اتخذ قرارًا بعد التفكير فيه والتفكير فيه.

"وبما أنه أقسم على الطاعة ، لا يمكنه أن يؤذيك أو يؤذيني."

"يمين الطاعة…؟  ما هذا؟"

عند سؤالي ، أخرج شيئًا مسطحًا يشبه الحجر من صدره قبل أن يجيب لي ، "إنه سحر.  إذا قمت بتقطير دم المقاول على الجانب الأمامي ودم الشخص المتعاقد على مؤخرته ، فسوف يطيع المقاول المتعاقد معه ".

"ماذا يحدث إذا كسرته؟"

"عمر المقاول هو الضمان".

عند سماعي هذه الكلمات ، شعرت بالارتياح ، على الرغم من أنني كنت أشعر بالقشعريرة.

"إذا كان لديك جهاز أمان ، كان يجب أن تخبرني أولاً."

"اعتقدت أنني لست بحاجة إلى التوضيح لأنك تؤمن برجل يدعى هانز مثل الصخرة."

لسبب ما ، ألقيت نظرة خاطفة عليه قليلاً بنبرة لئمة.

"متى قلت ذلك مرة أخرى؟"

كان الأمر ببساطة لرد الجميل ، وأنا استخدمته فقط لأنني اعتقدت أنه سيكون مفيدًا في الإمساك بالكونت نولان.

"الشخص الوحيد الذي أثق به في هذا العالم هو جلالتك."

ارتعدت شفاه ديكلان عندما قلت هذه الكلمات.

"إذن ، هل مسموح لي؟"

"جلالتك واثق ، فلنترك الأمر لك."

ثم اتصل بنوح مرة أخرى وأدخل هانز. عند رؤيته ، فتح ديكلان فمه ، "لقد أعطاني الملاك الحارس الإذن ، لذا يرجى الاعتناء بالدمية جيدًا في المستقبل."

I'm A Doll, But The Tyrant Is Obsessed With Me. أنا دمية ، لكن الطاغية مهووس بي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن