Chapter 11

1K 128 59
                                    

"هل هو الوحيد الذي يشعر بالاستياء تجاهي ...؟"

همس ديكلان منخفضًا ولف فمه محبطًا.

كما قيل لي أنه قد لا يكون ديوك أوتين ، استلقيت على الكرسي مرة أخرى.  ومع ذلك ، لم أستطع التخلص من قلقي.

"حسنًا ، هل وصفت نفسك بالطاغية؟  أليس هذا مثل طلب زيادة القوات المعادية؟ "

على الرغم من أن ماسون كان يلومه ، إلا أنه كان لا يزال يشعر بالقلق على وجهه.

"تقصد ... حتى الدوق أوتين فقط هو المزعج بما فيه الكفاية ، لكن هل هناك قوة معادية أخرى؟  آه يا ​​رأسي.'

أجل ، لماذا هو طاغية ويجعل الأمور معقدة؟

حدقت في ديكلان باستياء ورأيت ابتسامة معلقة حول فمه.  قال: "في اللحظة التي قتلت فيها والدي وأخي ، تقرر طريقي.  لما؟  ذلك ذهب من غير أي تنبيه."


لا ، لماذا تعطي لنفسك الحروف القرمزية؟  ليسوا الأشخاص الذين تكرههم.  لم يفت الوقت بعد!
[T / N: الحرف القرمزي ، من الأدب "الحرف القرمزي". في هذه الكلمة ، كان يعني وصمة العار أو الخطيئة أو الإذلال.  ]


أردت أن أصرخ عن إحباطي ، رغم أنني لم أستطع أن أجبر نفسي على التدخل في محادثته مع ميسون.

"هناك الكثير من الناس الذين يريدونني أن أموت ، ولهذا السبب لا يمكنني أن أسقط سيفي."

"أوافق على أننا يجب أن نعاقبهم ، لكن هذا ليس السبب الذي يجعل جلالتك يجب أن تكون طاغية."

بناءً على كلمات ميسون ، صرخت بشكل موافق ، "هذا صحيح!"

"لا تبرر كونك طاغية بذلك فقط!"

"طاغية؟"

سخر ديكلان.

"لا يمكنني حتى قتل كلب يحاول أكل صاحبه."

كان غضبه باردا.  إنه من النوع الذي يصاب بالبرد الشديد عندما يكون غاضبًا.

"لا يمكنك مساعدتها ، أليس كذلك؟  لا يمكنني انتهاك قانون مانات ".


"يجب أن أقطع ماكسيون وكلهم جميعًا وأقتل نفسي."

جلالة الملك!

عند الاستماع إلى كلماته ، اندهش ميسون.  كان الأمر نفسه بالنسبة لي ، عندما رأيت ديكلان يذكر وفاته عرضًا ، كنت عاجزًا عن الكلام.

I'm A Doll, But The Tyrant Is Obsessed With Me. أنا دمية ، لكن الطاغية مهووس بي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن