اتركوها لى

1.1K 109 418
                                    

يالا نبدا

بسم الله الرحمن الرحيم

**************

انتهى اليوم الاول لزين فى المستشفى ولكن قبل خروجه منها سمع دكتور هارى يتحدث مع دكتور نايل هوران عن حالة فتاة تدعى لورين . لقد انجذب زين لقصتها ولكنه لم يفهم منهم شئ مفيد . فترك الامر وشأنه و قرر الذهاب اللى بيته.

و فى نفس الوقت كانت بطلتنا لورين على سريرها نائمة , تحلم بالتخلص من كبوسها اللعين.

—————-

"فى اليوم التالى"

استيقظت لورين من نومها وهى لا تريد ذلك لانها تعلم ما سوف يحدث , سوف ياتى هارى كالعادة ويقوم بوضع جهاز الكهرياء عليها بدون ان يستمع اليها او يصدق كلامها.

توجهت لورين الى المرحاض لكى تغسل وجهها المرهق ثم ذهبت لتتناول فطورها على الطاولة. اثناء تناولها للفطور جاءت صديقتها فى الغرفة المجاورة لها كى تجلس معها كالعادة . فهم اصدقاء ولكن حالتها الصحية فتحسن ذائد عن لورين وهى على وشك الخروج من المستشفى قريب.

"كاميلا"- "لورين صباح الخير, كيف حالك؟"

"لورين"- "صباح الخير كاميلا, انتى لا تسالينى ذلك حقا؟!"

"كاميلا"- "انا اسفه, انا اعلم ما يفعله هارى لكى . انه كالوحش المتنقل لا يريد سماعك ولا يقتنع بكلامك, فكل ما يجيد بفعله هو تعذيبك."

"لورين"- "انه وغد,حقير و سافل"

"كاميلا"- "ارجوا ان تخرجى من هنا حقا. فانتى مظلومة . انتى بكامل قواقى العقلية"

"لورين"- "اتمنى ذلك حقا"

واستمر الحديث بينهم حتى قررت كاميلا التوجه الى غرفتها لانها تعلم ان دكتور هارى على وشك المجئ للورين ويبدا العذاب مجددا.

——————-

"وبعد ربع ساعة"

"هارى"- "لورين"

"لورين"- "حان وقت عذابى المعتاد" قالتها بسخرية وحزن داخلى

""هارى"- "انا لا اريد فعل ذلك بك لورين. ولكنك مخادعة ومصرة على ذلك"

"لورين"- (بغضب) "انت لا تصدقنى , انا دائما احكى لك كل شئ ولكنك لا تصدق"

"هارى"- "كيف لى ان اصدق مريضة نفسية مثلك, اقنعينى؟! "

"لورين"- (بصراخ) "انا لست مريضة بحق الله-ارحمونى- انا لست مريضة نفسية. انا بخير جدا جدا ولكن انت بتعذيبك و هم بكذبهم تدمرونى و تدمرون صحتى وحياتى. ولكن انا قوية وسوف اقاوم حتى تثبت الحقيقة"

——————————

"فى نفس الوقت فى الطابق الثانى"

"لوى"- "صباح الخير دكتور زين, كيف حالك؟"

The Psychologistحيث تعيش القصص. اكتشف الآن