كلكم مثل بعضكم

901 74 292
                                    

*بسم الله الرحمن الرحيم*

——————————-

تتعدد الاهداف فهناك من يكون هدفه النجاح فى كافة المجالاات و هناك من يكون هدفه علاج و اسعاد الاخرين وهناك ايضا النوع المنبوذ الذى يكون هدفه السلطه والمال حتى لوكان على حساب الاخرين او باستخدامه طرق غير مستحبة. فلقد كان هذا الشخص هارى فقد تبين ذلك من حديثه مع نايل , فقد ذهب اليه نايل ليعرف ما الامر الذى جعل هارى غاضبا لهذا الحد.

"نايل"- "ما الذى حدث هارى؟"

"هارى"- "زين حدث" -قالها بنبره غاضبا ممزوجه بالحقد-

"نايل"- "ما الذى تعنيه؟"

"هارى"- "زين سيقوم بمعالجه لورين بدلا منى"

تفاجئ نايل بما قيل ولكنه استغرب ضيق هارى لهذا الامر فهو كان يعانى من لورين

"نايل"- "ولكن, لماذا انت غاضب؟ انك تعانى منها ومن علاجها"

"هارى"- "هل تمزح؟! اتريدنى ان اتخلى عنها لاجله! واضحى بكل ما يمكننى الحصول عليه من وراءها ! اتعلم حجم الراتب الذى احصل عليه بسبب علاجها؟ اتعلم اذا نجحت فى علاجها سوف يعلم العالم باجمعه اسمى وسوف يتحقق كل ما كنت احلم به طوال حياتى. ولكن كل هذا ذهب مع الريح واتجه لصالح زين. ياله من منحوس لوقوعه تحت يدى"

كان نايل متفاجئ من كلام هارى بشكل لا يوصف فهو لا يصدق ان هذا هو تفكير صديقه المقرب فى العمل. هو منصدم لدرجه انه لا يعلم ماذا يقول ولكنه استجمع قواه وتحدث

"نايل"- "اذا كانت هذه امالك, لماذا كنت تعذبها؟"

"هارى"- لقد استخدمت كل الاساليب التى يمكن استخدامها . لقد قمت بمحايلتها وكنت اتحدث معها بهدوء ورفق ولكن لا جدوى . لذلك لجأت للعنف لانه فى بعض الاحيان ينفع"

"نايل"- "ولكنه لا ينفع ايضا فى بعض الاحيان"

"هارى"- "ماذا كنت افعل , فانا يأست منها بشدة "

"نايل"- "اذا كنت حاولت معها كل شئ ! لماذا انت قلق وغاضب من زين اذا؟ فهو لن ينجح فى معالجتها ايضا"

"هارى"- "هذا احتمال نايل, وطالما يوجد احتمال فهذا يعد خطرا لى. لذلك لن اسمح له بذلك لانه اذا فشل سوف اعود انا لمعالجتها وسوف ابتكر افكار جديدة لمعالجتها"

نايل لا يعرف ماذا يقول فترك الامر وشأنه

"نايل"- "فالتفعل ما بدى لك"

"هارى"- "اعلم ذلك"

قالها هارى بنبرة بها خبث وعقله حائر فهو يفكر فيما سوف يقوم بفعله

"هارى"- "لن ادعك زين"

قالها بصوت اشبه بالهمس لمن يسمعه ولكنه اشبه بالصراخ بداخله.

The Psychologistحيث تعيش القصص. اكتشف الآن