كن حذرا فى حديثك أيها الدكتور

578 70 41
                                    

فى الصباح استيقظت لورين على غير العادة بابتهاجة بسيطة تعلو وجهها . فلقد قضت ليلة امس تذكر الاحداث وتعيدها فى داخلها مرارا وتكرارا . انها لا تبالغ كما يعتقد البعض , فعندما كانت كل يوم تعاقب الكهرباء اصبح لها الان شخصا يتحدث معها و يحاول تطمئنتها على قدر المستطاع. هى لم تطمأن له كليا ولكنها ترتاح له نسبيا او بمعنى اصح هى تحاول بداخلها ان تطمأن له كليا لانها تعبت من حالتها الميؤسة منها فى المستشفى فشعورها بالرغبة فى الاطمئنان له كليا كانه المخرج الخاص بها من هذا الجحيم . قامت لورين من على فراشها وتوجهت الى حمام غرفتها حتى تاخذ دش دافئ فى حمامها الكبير , بعضكم يمكن ان يستعجب من الامر ولكن الحقيقة هى ان لورين باكبر مستشفى نفسية فى لندن فالبطبع يوجد بها كل شئ . انتهت لورين من حمامها وتوجهت الى طاولة الطعام لتتناول فطورها فالممرضة تضح طعامها كل يوم فى الصباح قبل ان تستيقظ لورين من نومها.

اما زين فالبفعل استيقظ من نومه وأخذ دش دافئ وتناول قهوته المعتادة واستعد للذهاب الى عمله. وصل بسيارته الى المستشفى وتوجه الى الطابق الثانى حتى ينهى عمله معهم ثم يتجه لغرفة لورين فهو يرى ذلك افضل حتى يأخذ الوقت الكافى له معها . وصل زين الى الطابق الثانى متوجها الى مرضاه بدون المرور الى لوى لانه يعلم انه يعمل الان فقرر الذهاب اليه بعد انتهائه من العمل.

فى ذلك الوقت كان هارى فى عمله فهو يعلم ان زين سيذهب الى لورين بعد انتهاء عمله فى الطابق الثانى مثلما فعل من قبل وهذا مايريده هارى ليبدا فيما خطط له , ليس بالكثير ولكنها البداية! كان هارى مندمجا فى عمله ولنقل الحق فان هارى دكتور ناجح وان مرضاه فى تحسن مستمر ولكنه فشل فى حالة لورين و هذا ما اغضبه فهو يفعل جيدا مع الباقى بدون استخدام اى اساليب للعقاب كما يفعل مع لورين . ولكنه معها قام بتجريب كل طرق العلاج وفشل وهذا ما جعله مصرا على معالجتها . ولهذا يتمنى ان يفشل زين مثله حتى لا يقال عليه دكتور افضل من هارى فلذلك سيفعل ما بوسعه لافشاله. ان هارى ليس بالطبيب القاسى ولكنه محطم من فشله. فهو يكره الفشل و لان حالة لورين اذا نجح فى علاجها سوف يتحقق ما كان يهدف اليه , لذلك لا يريد ان يفقد هذه الفرصة . فهو طبيب طموح يكره الفشل لذلك سيفعل ما بوسعه لتحقيق مراده.

------

فى هذا الوقت كانت كاميلا مع لورين فى غرفتها يتبادلون الحديث على احداث امس

كاميلا"- هيا لورين احكى لى كل شئ حدث فى الامس" -قالتها بنبرة مبتهجة ومتحمسة

لورين"- ليس بالكثير".

قالها بلا مبالاه

كاميلا"-ماذا؟!! انظرى الى وجهك , فانا اراه مشرقا على غير العادة" -قالتها كاميلا مستنكرة-

لورين"-لا, هذا فقد بسبب انى اخذت حماما دافئا " -قالتها لورين ممازحة كاميلا-

كاميلا"- اووه,اذا هذه اول مره تاخذى فيها حماما من وقت دخولك المستشفى . لانى اول مرة ارى وجهك مشرقا هكذا . يالك من نتنة" -قالتها كاميلا ساخرة ممازحة لورين-

The Psychologistحيث تعيش القصص. اكتشف الآن