هذا الفستان لكن سناء ارغمتني على تجربته لترى نفسها بي حسنا سعدت بلقائك اضن بانك اردت ان تقصد غرفة اخرى. نعم لقد كنت ابحث عن فاتح. انه في الطابق الثاني الغرفة الاولى اعتذرت منها وخرجت لكن شيء احزنني لماذا ل تعتذر هي.
هنا استوقفناه كلنا قائلين ولماذا تعتذر اضافت خالتي حقا لما اعتذر لم افعل شيء لكي اعتذر عليه اجابها يمسك بيدها بلى فعلتي لقد اخذت قلبي دون استئذان ضحكنا كلنا على رومنسية عمي التي تخجل خالتي لتتورد وجنتيها
في كل جمعة عائلية يحب عمي ان يروي روايته مع خاطفت قلبه اكملنا السهرة وقد قرر عمي ان يبيت في بيت جدي بعد الحاحنا عليه توجهت انا والفتاتين صحيح ان سيرين تصغرنا عمرا لكنها واعية وتتفهم علينا وقد ساعدتنا مؤخرا في مواضيع عدة فاصبح اسم فرقتنا الثلاثي التعيس المرح لاننا نشارك تعاستنا مع بعض وننزه عن اي بعضنا.اووه يا فتيات لا تعلمون كم اشتقت الى جمعتنا هذه تحدثت سماء وهي تمشط شعرها وتنظر لنا من المرآة بينما كنت انا اجهز في بعض الاوراق والدفاتر لاختباراتي النهائية لا انكر بان دراسة الحقوق ارهقت كاهلي لكن اعلم جيدا ان الشيء الذي نحبه علينا ان نعمل عليه بجد لنكسبه بجدارة فصحيح ان نتائج شهادتي كانت تأهلني الى اعلى الدراسات وقد اصر علي ابي ادرس الطب كجدتي لكنه تراجع عندما علم مدى حبي للمحامات وها انا بعد ايام قليلة ساصل لحلمي واصبح محامية كنت قد شردت بافكاري بعد ان قاطعت تفكيري سيرين نادتني بصوت كاد يفقع طبل اذني لارمي عليها وسادتين تخطت الاولى واصابتها الثانية. مابك ايتها الحمقاء لقد اصابني صوتك بالصم. انت ايتها الغبية لي ساعة وانا انادي باسمك ولم تردي قاكعتها سماء اين تهتي يا نايا لقد نادتكي كثيرا ولم تردي عليها اتركيها يا سماء اضن بانها تغرق في عالم اضن بانه عالم العشاق رمقتني سماء بنظرة تفحص وبدى الحزن على وجهها اما انا لم ابالي ووقلت عالم العشاق محرم علي ام انك لا تعلمين هذا هااا. انا الشيء الوحيد الذي اعلمه انك انت من قمتي بتحريمه على نفسك فقط ابعدتي سامر الذي كان مولع بك وتخاصتي مع سيف الذي تقدم عدة مرات لابي ليطلب يدك واتذكر بانك قمتي توبيخه وضربه بقوة عند آخر مرة رايته فيها اختي تقدمت لي ونظرت الى عيني ممسكة بيدي اعلم بانك لا تظلمين احد لكن يجب ان تتحكمي بغضبك وتسيطري عليه فأنت اشرس مما تتوقعي لقد ادخلتي سيف المشفى فقط لانه يحبك ابعدت يدها عني وقلت انت لا تعلمين شيء يا سيرين فلا داعي لتحكمي علي وانا اكثر شخص يستطيع التحكم في غضبه فلولا تحكمي في غبي يومها لكنت الأن وراء القضبان وهو اسفل التراب. قاطعتني نايل يجب ان تخبريني لماذا فعلت ذلك يومها لتقاطعها سماء سيرين هذا حدث من الماضي يجب ان ننساه ولا نذكرها فيه اتركي الماضي لحاله انظري للمستقبل تركت الاثنتان يتحدثان ودثرت نفسي تحت الغطاء لا انكر بان الحديث عن السافل ذاك جعلني اغلي داخلا لكنني تعودت على اظهار البرود وانا نيران متقدة داخلي والتجاهل هو منقضي في هذه الاثناء.
نهاية البارت الثاني
اتمنى تعجبكم الاحداث
اطلب منكم ان الاحداث يلي راح تجي راح تفرحكم
في البداية تحدثت عن اللمة العائلية التي تجذب قلب نايا
سيكون هنالك الكثير من الاحداث المشوقة
كما ان هنالك شخصيات عديدة ستظهر في البارتات القادمين
اذا كان في اخطاء املائية اعذروني لاني كتبها على عجلة وتحديت نفسي اكتبها في اقل من ربع ساعة ونجحت.
بااااي فراشاتي 🦋 🦋🦋
أنت تقرأ
هارفريد /harfeed
Actionهو الرجل الجذاب الوسيم الثري الذي تريده جميع الفتيات بارد مغرور قاسي صلب وهي فتاة من عائلة غنية تحب البساطة قوية لحد اللعنة تعمل كمحامية هذه الوظيفة توديها بكل فخر وامتنان فهي حلمها تملك قوة لا يحظى بها بعض الرجال لديها ماضي حزين لا يعلمه غيرها جم...