بداية

2 1 0
                                    

عدت الى المنزل كلتا رجلايا تؤلمانني مشيت كثيرا اليوم كان تعذيب شديد لهما. بعد ان انهينا تناول المثلجات توجهنا الى البحيرة الكبيرة التي تتوسط الملاهي اخذ كل منا عربة عبارة عن قارب صغير يتحرك على المياه بفعل التجذيف لم اعد عدد المرات التي اعدت فيها ركوبها خمسة ستة او ثمانية الشيء الوحيد الذي اتذكره حينها انهم ملو مت تكرارها لذلك كلما اقتربت ناحيتهم كانو يحاولون اقناعي بالخروج والذهاب الى لعبة اخرى اخبرتهم انه يمكنهم الذهاب الى اي لعبة يريدونها وانا سألحقهم فور انتهائي لكنني ضحكت بشدة عندما رأيت الفتاتين كلما اخبرتهم بذلك فرو ذاهبين ليستوقفهم اسيم ويطلب مني ان انزل ونذهب معا لقد حرقت دمه انا ارفض مديرة رأسي رفضا بعد ان تعبت ونزلت وجدتهم جالسين على الكرسي الفتاتين راسهما على بعضهما نائمات واسيم يتصفح هاتفه بعد ان انتبه لي قال ضننت بأنني احضرت مراهقتين وامرأة لأجد انني احضرت طفلة ومراهقتين رفعت حاجبي مستفهمة واتظاهر بانني لا ارى الطفلة هنا اين هي ليقول اللتان هنا مراهقتين مشيرا بيده نحو الفتاتين واكمل انت ابحثي بنفسك عن الطفلة سمعت قهقهات الفتاتين لتقول سيرين انا تعبت حقا لكن كان هذا اليوم حقا ممتع اضن بأن نايا كسبت صديقا رجل لاول مرة لينظر لي اسيم الم تيمي صداقة مع اي شخص من قبل اجبته نعم وصداقاتي جد محدودة وانت لم تصبح صديقي بعد ليقول اتضنين انني اجاهد لاكتسب صداقتك زفرت ايا كان انا تعبت حقا هيا لنعد توجه كل منا الى سيارته بينما كل رافق اخوه.

حان موعد افتراقهم سيعود كل لمنزله هو لم يكن من محبي الملاهي ولكن رغبته بالتعرف عليها من قريب سماع صوتها رؤية تحركاتها رؤية ضحكاتها التي لاول مرة يعلم بأن جميع الضحكات التي كانت تضحكها قبلا لربما غطاء على احزانها تستر كبريائها علم من اختها انها فتاة ذات عزة والثقة بالنفس هذا لانها قالت له جملتها الشهيرة "هنالك الكثير من الناس من يخلط بين الثقة وعزة النفس والكبرياء انا سأوضح هذا من وجهة نضري ان الكبرياء احيانا يقبل تنازلات لكن عزة النفس ان تنازلت لها زالت" فكر بأن كل كلامها ووجهة نضرها صحيح اراد ان يسمع الكثير من مقولاتها وتجاربها اصبح ينتابه الفضول نحوها بشدة يريد ان يعلم كل صغيرة وكبيرة، اما بالنسبة لها فهي ارادت ان تكون عادلة وان لا تعاقب احد على خطأ لم يفعله بقصد و لكنه رغم ذلك آلمها ارادت ان تفكر بحياتها هنالك الكثير من الاشخاص صحيح لكنها لا تفكر بهذا المنوال آخر اهتماماتها الرجال هي شخص يصعب عليه الثقة بأي احد تحب الجميع لكنها تمنع نفسها من الوثوق بأحد تساعد الجميع ولا تنتضر مقابل من احد فقط تحمي نفسها وتجهزها من ان لا تقع في فخ الخذلان الخيانة والغيبة، ان تجعل نفسها لا تكترث باحد جعلت دائرة اللذين تثق بهم صغير جدا جدا ارادت بأن تعامله كأي شخص عادي لكن ليس كصديق ليس  هذاماتسعى اليه، فقط قررت ان لا تعاقبه على لاشيء، ان تترك الامور تمشي براحتها ولا تعرقلها ان كان اهلا لثقتها فأهلا وسهلا به اما اذا لم يكن فليس شيء مهم، كانت تفكر بهذا لكن قلبها يقول عكس ما فكرت به يريده هو يريد ان يثق به يريد ان يشاركه تفاصيله يريد ان يكون ملجأها فببساطة الامان ستشعر به من عنده فقط كانت لا تصغي لقلبها ابدا لا تعيره اهتمام بعد ان اوقعها آخر مرة قررت الا تثق به مجددا هي ببساطة فتاة لا تثق بقلبها وهو رجل لا يؤمن بأن كل شيء يسري حسب ارادتنا التي نظهرها اي اننا نقول اننا نريد ذلك الشيء ومصرين عليه لكن هنالك شيء أخر نتمناه ونريده لكننا لانفصح به سيفاجؤك القدر ويلعب عليك لعبة المتاهة لتجد ان الشيء الذي افصحت بانك كنت تريده لم يأتيك والشيء الذي كنت تتمناه ولرؤيتك بانه بعيد كل البعد من التحقق قد تحقق فعليا على ارض الواقع ليس في احلامك او حتى تخيلاتك... ستعيشه.

هارفريد /harfeedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن