اما عندها بعد ان غادر اتت سيارتين تعرف اصحابها جيدا نزلت اولهم من سيارتها وعلامات الهلع واضحة عليها ارتمت في حضن نايا هامسة هل الكل بخير اجابتها"اجل نحن جميعا بخير هدئي من روعك " ابتعدت عنها قليلا ليظمها عمها وخالتها ايضا هامسين "الحمدلله انكم بخير "دخلو الى المنزل يتبادلون الاحضان فيما بينهم ويعبرون عن خوفهم من خسارتهم الى ان عم السكون بعد ان سأل ايمن قائلا"من يكون ولماذا فعل هذا اريد ان افهم ؟"
صمتت نايا قليلا وهدأت غضبها الذي رجع مرة اخرى ثم تحدثت قائلة"انه العازف هو من استلمت قضية ضده وقد فعل هذا لكي اتراجع عنها ولا استلمها "قال ايمن بعد انتهاء نايا من حديثها "من كلامك يبدو انه رجل خطير لماذا انت لماذا انت بالضبط استلمتها لما لم يستلمها غيرك "ابتسمت ابتسامة مزيفة واردفت قائلة" اضن بأن المحامين الذين اختارو هاته المهنة فقط لكي يوفرون دخلا لم يعلموهم بأنها مهنة تحتاج الذكاء والشجاعة ايضا ضغطت على كلمتها الاخيرة "اكمل ايمن"اعلم بانك لن تتركي هته القضية ولن اطلب ذلك لانني اعي جيدا واجبك وعليك تأديته على اكمل وجه لكن بما انه شخص قام بهاته الفعلة اليوم يستطيع فعل ماهو اكثر هو يريد ان يحذرك فقط لانه لو اراد القتل كان قد قتل عليكم ايجاد حل بسرعة قال وهو ينظر لاخيه ليأيده الاخير رافعا رأسه بنعم ويقول"سأعود الى العمل ونايا كذلك لكن امر نايا يجب ان يكون سريا لانه لايوجد احد يعلم بذلك من قبل ولا حتى الان قاطعته نايا "لقد تذكرت انت لم تخبر اسيم ان لايخبر احد بهذا الموضوع وان يبقى سري ؟"قال والدها ببرود "انه يعلم بان الامر سري ولا يوجد داعي ان اخبه بذلك "ارادت نايا ان تسأل وادها بما يقصده لكنه رفع يده اي انه لايوجد داعي لاي سؤال ظلت تتسائل داخلها كيف سيعلم بان امر كهذا يجب ان يبقى سري وان يخبره والدها بأمر لاتعلم به الا عائلتها وهو اكثر شخص محترس من ان العلم انها عضو سابق في القوات الخاصة احد هنالك شيء مخفي لاتعلم به وكذلك تسائلت عن كيف استطاع ان يخمن انها كانت تعمل في القوات الخاصة من جملة بسيطة منها ... قاع شرودها صوت سماء وهي تقول"ماذا ..اسيم مالذي احضره الى هنا كانت علامات الصدمة بادية على وجهها لانت ملامح نايا ثم قالت نحن اصدقاء وعندما علم اراد ان يكون بجانبي فقط قاطتعتها سماء "اصدقاء يا الهي كيف ذلك انت التي كانت لا تطيق سماع اسمه انا اضن بانك قد اصبت برأسك دعيني افحصك قالت نايا وهي تبعد يدي اسماء عن رأسها"كفاك تفاهة انا لم اكن هنا عندما حصل الهجوم ولم اتعرض الى اي حادث في طريقي وكذلك اضيفي الى معلوماتك انني حكمت على اسيم بالخطأ صحيح انه احزنني في وقت ما لكنه لم يقصد ان يفعل وانا متاكدة من ذلك .قالت سماء وهي تنضر الى عينيها"وكيف علمت ذلك هل انت من عرض عليه ان تصبحو اصدقاء او انك تعتبرينه صديق ولم تصرحي له بذلك ؟
_نايا لا انا لم اعرض عليه ان نصبح اصدقاء هو من قام بطلب الصداقة مني بعد ان التقينا صباحا في المحكمة .
_سماء بفرح ودهشة واو يعني هو من بادر بذلك ياله من تطور رائع
_نايا لا تقولي ذلك فأنا لم اصادقه لهدف تضنيه انت انما قررت ان انسى حبي له وان اكون صديقة معه فقط
_سماء لن تستطيعي نسيانه بتقربك منه
_نايا وهل نسيته عندما ابتعدت؟
_لا لم تفعلي لكنني اجزم انك باقترابك او حتى ابتعادك عنه لن تستطعي نسيان حبه انت احببتي الحب الحقيقي لم تستطيعي ان تري شخص غيره انت اصبحتي ترين الرجال تافهين ولا احد بمثاليته هو بالنسبة لك الرجل الوحيد بين الناس اسمعيني انا لا اقول هذا لكي لا تنسيه لكنني اخبرك بانك واقعة هاته الوقعة الوحيدة التي لن تستطيعي النهوض منها واكرر انا اخبرك بهذا لانني متأكدة بأنكم ستكنون لبعضكم البعض
_نايا انا سأنساه ولن اعتبر اي فعل بدر منه بموجب الحب مثلما فعلت سابقا هو لايحبني ولن يحبني سأنساه سماء سأنسااه سأنسى بأنني احبه سأخرجه من قلبي ومن روحي وعقلي ابتعادي عنه كل يوم يزيد من حبي له لربما اقترابي منه يساعدني في التخلص من حبي له شهقت اخيرا وقالت سأحاول...
أنت تقرأ
هارفريد /harfeed
Actionهو الرجل الجذاب الوسيم الثري الذي تريده جميع الفتيات بارد مغرور قاسي صلب وهي فتاة من عائلة غنية تحب البساطة قوية لحد اللعنة تعمل كمحامية هذه الوظيفة توديها بكل فخر وامتنان فهي حلمها تملك قوة لا يحظى بها بعض الرجال لديها ماضي حزين لا يعلمه غيرها جم...