اليوم لم استيقظ باكرا لانه ليس لدي اي عمل اقوم به توجهت الى الحمام بعد ان قمت باخراج ملابسي التي هي عبارة عن فستان صيفي باللون الازرق السمائي و قمت ايضا بتنسيقه مع حقيبة صغيرة الحجم بنفس اللون وسارتديه مع صندل ابيض اللون انا كثيرا ما ارتدي ملابس رياضية هذا لانني كنت طوال السنين الماضية اعمل على كسب الحزام الاسود ولا اكذب عليكم كم اشتقت الى ارتدائي ملابس انثوية انا لست بفتاة نست انوثتها بعد ان مارست رياضة قتالية كباقي الفتيات لان امي طوال هذه السنين تذكرني بانني انثى ويجب علي ان اعرف متى اتصرف بطبيعتي ومتى ايضا اظهر قوتي.
بعد ان انهيت استحمامي قمت بارتداء ملابسي وتجفيف شعري وقد ربطته على شكل ذيل الحصان نزلت من غرفتي وقد وجدت امي تشاهد التلفاز وابي قد ذهب الى الشغل وسيرين ذهبت الى المدرسة استدارت امي لي وقد عبرت عن جمالي بهته الثياب طلبت مني ان اتناول الفطور فقلت انا انتضر سماء ستأتي ونتناول الفطور معا ثم نذهب الى حديقة الشلالات هل تذهبين معنا اجابتني انها تريد ذلك لكنها لا تستطيع لانها ايضا اتفقت مع صديقاتيها وتوأمتها انهم سيلتقون في المقهى الذي هو شاهد على صداقتهم فقاطعها صوت الجرس انها سماء قلتها وانا اتجه الى الباب فتحت عليها سلمت عليها وقمت بمعانقتها كانت في ابهى حلة لها ترتدي فستان صيفي بالون البنفسجي الفاتح، بعد ان تناولنا الفطور ودعنا امي واتجهت كل واحدة منا الى سيارتها لربما انتم تتسألون عن لماذا لم نركب في سيارة واحدة نحن ببساطة نريد استرجاع بعض الذكريات فلقد كانت اول مرة نذهب فيها الى حديقة الشلالات عندما اخذنا شهادة السياقة وكنا عندما نلتقي بالسيارتين نلوح لبعضنا ونضحك ونشغل بعض الاغاني ونغنيها معا وها نحن نعيد الماضي كنت انا قبلها وبعدها لحقتني كنت اضع اغنية fairytale فبدات ارفع صوتي عندما وجدتها لاتضع اغنية وكانت هي الثانية تردد كلمات الاغنية معي. بعد ان وصلنا ركنا سيارتينا في موقف السيارات المحروس اتجهنا بسعادة حماس ونشاط ايضا نزعت كل منا ماترتديه في رجليها واخذنا طاولة موضوعة في عرض المياه طلبنا عصير جوز الهند والبعض من المقبلات اذنا طراف الحديث لا استطيع ان اصف لكم جمال المنظر الذي اراه ان هته الحديقة عبارة عن جنة في الارض دائما ما اتمنى ان يكون لي بيت امام منظر كهذا تغطي المكان الذي نجلس به الاشجار وتحيطه من كل مكان في طريق المياه الركدة من الشلال صخور بيضاء ناصة على طول طريقه وصولا الى البركة ويوجد بالجانب الاخر بعض الالعاب للاطفال الصغار التي كنا نلعب فيها في الماضي كنت شاردة في تأمل المكان بعد ان رن هاتفي لاجد امي تتصل رديت عليها لتخبرني فور عودتي اذهب لبيت ميساء لاحضر سيرين. قررنا انا وسماء ان نتجول في ارجاء الحديقة بعد ان انهيت مكالمة امي اتجهنا نحو الساحة التي تحتوي على متحف اثري دخلنا اليه كان فيه بعض التماثيل والرسومات المنقوشة على بعض الصخور تعود الى اليونانيين كانت هنالك فتاة تعرف عن كل اثر والى ما يرمز بعد ان انهينا لفتنا في المتحف شعرنا ببعض الحر فاشترينا المثلجات وانا في طريقي الى الجلوس لفت انتباهي لن اقول لفت بل افقدني سيطرتي على نفسي اصبحت استشيط غضبا انه ذلك الحقير سيف انتبهت لي سماء ووجهت نظرها له لتظهر علامات الاستغراب على وجهها بينما انا اسمريت بالنضر له وشرارات الحقد تتطاير من عيني انتبه لي كان يحاول عدم النضر لي وقد انتبه الى سماء الواقفة بجانبي فلعب دور البريء ذلك الفاسق اقسمت بداخلي على ان اشوه وجهه الذي يتظاهر بالبراءة كنت ساتجه له لولا يد سماء التي امسكت بي صحيح كنت استطيع ابعادها بكل سهولة لكنني استعدت هدوئي وتذكرت انني بمكان عام ويوجد به اطفال فلا داعي لان اقيم جلبة بالمكان اتجهنا الى داخل المطعم وجلسنا بمكان مرتفع يبين معالم الحديقة بالكامل اخذت شهيقا وزفير طويلين وبعدها لتقول سماء.
أنت تقرأ
هارفريد /harfeed
Actionهو الرجل الجذاب الوسيم الثري الذي تريده جميع الفتيات بارد مغرور قاسي صلب وهي فتاة من عائلة غنية تحب البساطة قوية لحد اللعنة تعمل كمحامية هذه الوظيفة توديها بكل فخر وامتنان فهي حلمها تملك قوة لا يحظى بها بعض الرجال لديها ماضي حزين لا يعلمه غيرها جم...