بعد يوم شاق عدت الى منزلي وها انا اقوم بتقييم الفتيات لاكن صريحة لقد كانو في قمت النشاط و لديهم لياقة عالية اعطيت بعض الملاحظات ونصائح كتمرينات لفتح الحوض.
بعد دقائق طرقات على باب غرفة نايا نطقت تفضلي سيرين فهي تتميز بخاصية تميز وتدرس اي شخص عن طريق عدة الصفات الطرق النظر كل حركة تقوم بتحليلها لكن هنالك شخص لا تستطيع تحليله او لنقل انها قامت بتحليله وكان تحليلها خاطىء. دخلت سيرين الغرفة بحماس القت نظرة على اختها لتجدها جالسة على مكتبها وتقوم بالكتابة فاحد الملفات. سالتها نايا ماهو تقييمكي لي، لتجيبها الاخيرة ستعلمين في الحصة القادمة لتعترض سيرين قائلة لااا نايا انا اختك الصغيرة الجميلة ولدي اولوية على باقي الفتيات نظرت اليها ناية رافعة حاجبها سيرين بات تغضبيني وساقوم بتهشيم وجهك كيف تقولين هذا انا لا اميز بين اي فتات منكم ولا احب التفضيل فلذلك يستحسن لك ان تصمتي اومأت لها بنعم ونظرت اليها نايا مرة اخرى لتقول هل لديكي حسابات جميع صديقاتكي اللواتي في النادي اجابتها سيرين بنعم اذا قومي بانشاء مجموعة تتضمن كل فتيات النادي وساعطيكم تقيمي لكم هناك نضرت لها بحماس وقالت ساذهب لاحضار هاتفي واعود.عندما طرق الباب عرفت من صاحبة الطرقات و بلا شك هي سيرين ولاضيفكم اني علمت ماذا تريد قبل ان تتكلم هي فتات جد فضولة وثرثرية ازعجتني عندما ارادت ان تكون غير متساوية مع غيرها لكنني لا استطيع ان ارفض لها طلب فقررت ان اشفي فضولها وطلبت ان تقوم بانشاء مجموعة بين زميلاتها لكي اعطيهم تقييمهم الاولي ولم يخفى عن بالي ان كل واحدة منهم يرتلدها فضول مضاعف ظهرت علامات الحماس بادية على وجهها قفزت من على سريري لتحظر هاتفها زفرت بتعب بعد انهائي اخر ملف توجهت لخزانتي اخرج منها ملابسي عبارة عن بنطال باللون الاسود و قميص بنفس اللون ايضا وضعت ملابسي فوق السرير وتوجهت لاستحم بعد ربع ساعة انهيت استحمامي جففت شعري وارتديت ملابسي جلست فوق سريري وتناولت هاتفي ليفاجئني الكثير والكثير من الرسائل انهن الثرثارات صديقات سيرين نقرت على الشاشة لاتطلع عن ماذا يتحدثون لاجد نايا تحكي لصديقاتها انني فتات لطيفة وقد قمت بتلبية طلبها بعدل بينهم وعدا هذا انني استحم ولن اتاخر ما بها هته الفتات هل قررت ان تفضحني بين صديقاتها لكن هذا لم يزعجني عند رؤية صديقاتها يوبخنها على عدم اعطائي خصوصية وقد كانت ميساء هي من بدأت بتوبيخ سيرين لا انكر اني احببت هته الفتاة واراها واعية لذلك هي صديقة سيرين المقربة لكن الذي يزعجني اني علمت مؤخرا بان ذلك الاسيم اخوها وسالتقيه كثيرا في الايام القادمة لا اتغاضى نضراته لي هذا المساء لكن لن اقول ان انها نضرات القرف والقرف الذي يدعى الحب فانا حقا اشبه ايماني في الحب بين اشخاص غير العائلة شبه منعدم لديه نضرا لا استطيع تفسيرها يرمقني بنظرات غريييبة لم الحظها من غيره مسبقا ايا كان علي ان انسى الماضي ولا اعطيه اي قيمة واركز في مستقبلي ولا استطيع ان اصف لكم حماسي على بداية مشواري المهني الذي سيكون بعد غد الهيئة التي رسمتها في مخيلتي وانا بلباس المحامين وفرحت المظلوم بنصره على الظالم كم هو شيء مفرح وجميل هذا الشعور، قمت بارسال التقييمات الى المجموعة ورديت بالعفو على على الشكر الذي استقبلته من الفتيات وضعت هاتفي على المكتب وتوجهت الى الاسفل بعد ان سمعت امي تناديني للقدوم لتناول العشاء لا استطيع وصف الرائحة التي غاحتلت حاسة شمي دليل على لذتها لا اضن هنالك اكل مثل اكل امي ابدا اجتمعنا على الطاولة كان ابي يجلس على راسها وامي تجلس على يمينه وانا وسيرين على يساره شرعنا في تناول الاكل الى ان توقفت عندما وجدت الجميع ينضر الي محاولا تماسك ابتسامته كالعادة ارجعت نظري الى الاكل وانا اقول الن تتوقفو عن هته العادة ام انكم لم تتعودوا علي بعد تعلمون اني لن استطيع منع نفسي من التعبير عن لذت الطعام الى بهاته الحركات لينفجرو ضاحكين وتقول امي انت بحركاتك هته تبدين كانك تناولتي شيء جد نادر ولم تتذوقيه في حياتك او كانك تتناولين عند اشهر وافخم المطاعم. قلت امممم امي الا تعلمين ان اكلك الذ من اكل اشهر الطباخين حول العالم ليقول ابي معها حق نظرت وانا ابتسم بانتصار ليفاجئني بقوله لكن ردت فعلك مبالغ فيها اكملت اكلي وان اتناوله بنفس الطريقة عنادا عنهم.
أنت تقرأ
هارفريد /harfeed
Actionهو الرجل الجذاب الوسيم الثري الذي تريده جميع الفتيات بارد مغرور قاسي صلب وهي فتاة من عائلة غنية تحب البساطة قوية لحد اللعنة تعمل كمحامية هذه الوظيفة توديها بكل فخر وامتنان فهي حلمها تملك قوة لا يحظى بها بعض الرجال لديها ماضي حزين لا يعلمه غيرها جم...