بعد أخذ قادير إلى السجن وإصابة العم بالشلل بقيت العائلة وحيدة مجدداً قررت العائلة بشكل جماعي مغادرة المكان وتغيير مكان إقامتها بدون سابق إنذار ولكن ما الذي سيحدث للعشاق، آسيا تعلم جيداً أن دوروك سيأتي لتفقدها عندما لا يستطيع الوصول إليها جمعو أغراضهم وقرروا المغادرة وهم في طريق خروجهم وضعت آسيا رسالة إلى دوروك في ظرف وتركتها في القن.
دوروك (يتصل بآسيا ولا يوجد إجابة): لماذا لا تجيبين على مكالماتي لمرة واحدة فقط أرجوكِ أجيبي لمرة، لا لا يمكنني الوقوف هنا هكذا يجب أن أراكِ على الأغلب لن تعيدينني من الباب.
يذهب دوروك للقن ويطرق على الباب لكنه لا يجد إجابة طرق الباب مراراً وتكراراً لكنه لم يجد إجابة قرر فتح الباب والدخول، دخل إلى القن ليجده فارغاً تماما ينظر إلى الأطراف ويسترجع بعض الذكريات وهو مذهول من المنظر فجأة لفت انتباهه شيء موجود على الطاولة.
دوروك(يأخذه) : ما هذا هكذا مالذي يكتب عليه... إلى دوروك🤨هل هذه الرسالة لي.
يفتح الرسالة ويبدأ بقرائتها"لم أكن استطيع قول هذا وأنا أنظر بداخل عينيك لذا أرجوك سامحني، أنا ذاهبة يا دوروك أرجوك لا تغضب مني فلم تكن بيدي حيلة، أعلم أنني ظلمتك بفعلتي هذه كثيراً ولكن إعلم هذا لقد أحببتك كثيرا وسأبقى أحبك طوال حياتي لقد نبض هذا القلب باسمك مرة وعندما يتوقف عن النبض باسمك فهذا يعني أنه توقف تماماً، هكذا هي الحياة تجعلنا نفعل أشياء لم نفكر بفعلها من قبل تفرقنا عن من أحببنا بالرغم عنا، لا تحزن يا أميري حتى وإن لم نلتقي ثانيةً فلا تنسى أنك ستبقى أمير هذا القلب الوحيد، لا تحزن فالحزن لا يليق بك، عدني أن تضحك كلما تذكرني لأنني سأفعل ذات الشيء فقد أسعدتني دائماً، دائماً ما حولت أسوأ لحظاتي إلى ذكرى جميلة، ألم تهدني القلادة في ذلك اليوم، يومها لم تهدني القلادة فقط بل أهديتني حياة كاملة ويكفيني انك أهديتني قلبك الجميل، لتكن أيامك جميلة بجمال قلبك وعينيك يا حبيبي".
بعد قراءة الرسالة انفجر دوروك بالبكاء
دوروك: لماذا فعلتي شيئاً كهذا؟! لماذا تركتني وذهبتي؟! أعدك أننا سنجتمع يوماً ما حتماً فلا الجبال ولا البحار يمكنها تفريق حبيب عن حبيبته، سأجدك حتى لو ذهبتي للطرف الآخر من الأرض لن أكف عن البحث عنكِ حتى أجدك ونجتمع، أعدكِ بهذا، لن يدخل هذا القلب غيركِ ما حييت.
أنت تقرأ
إخوتي(عالم الحب)
General Fictionتبدأ القصة من نهاية الحلقة السابعة عشر من المسلسل التلفزيوني إخوتي حيث يروي المسلسل قصة 4 إخوة جارت عليهم الحياة وتركتهم وحيدين بلا والديهم لتقدم لهم اختبارات صعبة، مجادلة، والحب❤️.