Part 5

395 15 0
                                    






أثناء سيرهما نظرا وإذ بقادير وميليسا يأتيان من بعيد، إلتقوا جميعهم عند باب المنزل.

قادير: دوروك أخي(kardeşim) أهلاً وسهلاً.
دوروك: أهلاً بك.
قادير: لكن مالذي يحدث هكذا😉 أتيتما معاً ومنه يداً بيد، هل تصالحتما؟!.
دوروك: نعم، وهذه المرة لا أحد منا يفكر بترك الآخر إلى الأبد.
ميليسا: أخي آسيا مبارك لكما ليكن خيراً، إن شاء الله لا تنفصل أياديكما مرة أخرى أبداً.
دوروك وآسيا: سلمتِ sağol.
انضم إليهم بيرك وآيبُكي.
بيرك: يا شباب، اووووووهه مالذي يحدث هنا انتما جنباً إلى جنب ويداً بيد هل دخل بينكما ملاك الخير أم هذا ما يبدو لي.
آسيا: لا لنكن صادقين دخل بيننا شيطان ذو حناء أحمر اللون لكنه دخل للصلح هذه المرة ليس كالمرة السابقة، بالمناسبة سأحاسبك لاحقاً على إفشائك لأسراري.
الجميع يضحكون.
بيرك: تمام يكفيني ان تكونا سعيدين معاً وافعلي بي ما تشائين، لقد أكلتما رأسي أنتما الاثنان طوال تلك الفترة، هذا يتصل ويسألني عن آسيا يغلق هو تتصل هي، كنت في حالة يرثى لها يعني.
آسيا ودوروك:😳😳🥺.
بيرك: ماذا؟! لا تنظرا إليَّ هكذا لقد قلت الحقيقة.
دوروك: سلمت جداً يا صديقي لم تستطع إبقاء فمك هذا مغلقاً، قلت هذا فوراً.
آسيا: لم يلق بك أن تفضحنا هكذا يا صهري (Eniştem).
آيبُكي: تمام انا اعتذر من كليكما لكن هل بإمكاننا الدخول إلى الداخل لقد استقرينا عند باب المنزل رسمياً.
ميليسا: نعم يا هيا لندخل فأنا متشوقة جداً لرؤية منزلكم الجديد.
قادير: هيا تفضلوا.

دخل الجميع إلى الداخل
ميليسا: لقد أصبح منزلاً جميلاً جداً، أقيموا فيه بهناء.
دوروك وآسيا: يعني وسط جميل ودافئ ولطيف.
🤣🤣انفجر الجميع ضحكاً عندما قالا هذا معاً.
دوروك: وما أدراكِ ما الذي سأقوله؟!.
آسيا: لقد قلت هذا عندما أتيت إلينا في المرة الأولى أتذكر هذا؟!
دوروك: وهذه لا تنسى شيئاً يا أصدقاء، هل حفظتِ كل كلمة قلتها في عقلك؟!.
آسيا: ليس بيدي ذاكرتي قوية.

كانت أمل نائمة واستيقظت على أصواتهم، خرجت من الغرفة.
أمل(تركض وتحضن دوروك) : أخي دوروك أهلا وسهلا بك لقد اشتقت إليك كثيراً.
قادير: انظروا إلى هذه لم ترحبي بي إلى هذه الدرجة عندما خرجت من السجن حتى.
أمل: ماذا أفعل أنا أحب أخي دوروك كثيراً.
دوروك: وأنا أحبك يا فستقة، قادير سأقول شيئ لماذا وبخت آسيا عندما عدت إلى المنزل ألم أقل لك لا تغضب منها.
قادير: نعم لقد قلت لا تغضب منها ولا توبخها ولا تدعها تحزن، لكنني أعرفها جيداً لا يعود عقلها إلى رأسها إلا بهذه الطريقة.
دوروك: لكن هذه ستكون المرة الأخيرة التي توبخها بها، لأنني لا أسمح لأي أحد بإحزان حبيبتي حتى لو كنت أخاها.
قادير: ايه كما تأمر سيد دوروك.
آسيا: لكن دقيقة، أخي أنت رأيت دوروك قبل أن تأتي إلى المنزل أليس كذلك؟!.
قادير: نعم رأيته.
آسيا: إذن لماذا سألت عنه عندما أتيت.
قادير: برأيكِ كيف كنت سألقي ذاك الخطاب الجميل وأعيد لكِ عقلكِ، لو لم أسأل عن دوروك وقلت أنني رأيته وتحدثت معه لما كنتِ ذهبتِ إلى غرفتكِ باكية واتصلتِ ببيرك فوراً لسؤاله عن دوروك، ألست محقاً.
آسيا: نعم انت محق.
دوروك: دقيقة يااا، كيف؟ عندما عدتَ أنت إلى المنزل انا كنت مع بيرك ولم يتصل به أحد سوى أحد المشترين ليسأله عن......، لا جازى الله كلاكما إذن كنت أنا البضاعة المتروكة بحالة سيئة هكذا إذاً؟!.
آسيا وبيرك: 🤣🤣🤣نعم.
دوروك: سأحاسبكما على هذا لاحقاً.
ميليسا: لكن سأقول شيئا أخي حقاً كنت في حالة سيئة جداً لايوجد كذب في هذا 🤣.
دوروك: خذ بدأت الأخرى.
أمل: لا تتحدثوا عن أخي دوروك هكذا أنا لا أسمح لكم.
آسيا: الله الله.
دوروك: حبيبتي لم تقل هذا حتى،انظروا لقد حزنت الآن.
آسيا(تعانقه): تمام لا تحزن لا أفرط بك.
دوروك: اريد أن أبقى في هذه اللحظة إلى الأبد، لا تفرطي بي دائماً أيمكن؟!.
آسيا: تمام لا تتدلل فوراً.
قادير: أتعلمان رؤيتكما هكذا تسعدني كثيراً، يعني أنتما معاً من جديد واجتمعنا كلنا في مكان واحد وانضم إلينا بيرك، أصبحنا عائلة كبيرة لدرجة لم اتخيلها من قبل.

************************************
Sürpriz 😁
هالمرة ما طولت مثل اللي قبلها 😊😊

شكراً كثير لكل حدا قرأ القصة ووصل معنا لهون بتمنى تكونو استمتعوا بهذا البارت اللطيف.

R💕.

إخوتي(عالم الحب) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن