قادير: ألم أقل لكِ في ذلك اليوم الذي أخرجني هو صاحب أجمل قلبٍ بالعالم.
آسيا: إيه وأنا أتساءل عن هذا من هو؟! من يكون يعني ما اسمه؟.
قادير: يمكنكِ سؤاله مباشرة من يكون وما اسمه فحضرته يجلس إلى جانبكِ مباشرة.
آسيا: كيف يعني؟! هل الذي أخرجك هو دوروك؟!.
قادير: نعم لم يتركني لوحدي أبداً، لقد انشغل كثيراً لإخراجي شكراً لك كثيراً يا دوروك لا أعلم كيف استطيع ان افيك حقك.
دوروك: لا داعي لشكرك لي، يكفيني أن أرى وجه هاتين الاثنتين يضحك (يشير على ميليسا وآسيا) وأكون قد ملكت الدنيا.
آسيا(تعانقه وتقبله من خده): شكراً لك يا حبيبي، شكراً لك على كل شيء.
بيرك: يبدو أننا سننام هنا الليلة هل تستقبلوننا.
عمر: بكل سرور لكم مكان فوق رأسنا دائماً.
دوروك 😉: إيه كيف سننام، يعني كيف سنتقاسم الغرف.
آسيا: هناك غرفتان نحن الفتيات ننام في غرفتنا أنا وأمل وأنتم تنامون في غرفة عمر وقادير.
بيرك: هل هذا هو الحل برأيكِ سيدة آسيا.
آسيا: إيه ماذا أفعل يعني هذا أفضل حل.
بيرك: دوروك قل شيئا لحبيبتك يا أخي.
دوروك: جاء الأمر من مكان كبير يا أخي لا تؤاخذني.
بيرك: ماذا يعني هذا.
دوروك: هذا يعني أنه أمرٌ عسكري، نفِّذ ثم اعترض وبما أنك نفذت فلا تعترض.
آسيا:🤣🤣تمام ليلة سعيدة لكم جميعاً (تقبل دوروك من خده) أحلام سعيدة لك يا حبيبي.
دوروك: ولكِ أيضاً.
والبنات يفعلن ذات الشيء.انسحب كل فريق منهم إلى الغرف كما تقاسموها.
بعد أن حل منتصف الليل خرجت آسيا إلى الشرفة الخارجية وبيدها كوبين من القهوة.
آسيا: توقعت أن أجدك هنا.
دوروك: أهلاً يا حبي تعالي واجلسي بجانبي.
آسيا(تجلس بجانبه وتعطيه الكأس): اشرب هذا سيدفئ داخلك.
دوروك: شكراً لكِ.
آسيا: بالعافية.
(تغمض عينيها وتسند رأسها على كتفه)تخرج ميليسا من الغرفة لتجد قادير جالساً في الصالة شارد الذهن، تأتي من خلفه وتغلق عينيه بيديها، يمسك يديها بيديه.
قادير:😏 بورجو!.
ميليسا: نعم بورجو، من بورجو هذه تكلم.
قادير:🤣كنت امزح فقط لإغضابك.
ميليسا: أهنئك نجحت في هذا، ايه بماذا كنت تفكر؟!.
قادير: أفكر بما قاله دوروك يعني بالأصل ما يقوله فيه شيء من المنطق.
ميليسا: ماذا قال دوروك؟.
قادير: يعني أن ننتقل جميعنا للعيش في منزل واحد، ليست فكرة سيئة أبداً، وهكذا أكون قريباً منكِ في كل وقت😉.
ميليسا(تضربه على يده): أنت سيء جداً çok kötüsün.آسيا: هل تعلم لم أشعر بطمأنينة كهذه منذ فترة طويلة.
دوروك: يعني سأقول كنتِ أنتِ......
آسيا(تقاطعه): أرجوك لا تقل شيئاً، لاأريد أن نذكر تلك الفترة بعد اليوم.
دوروك(يسند رأسه على رأسها): كما تشائين، أتمنى أن يتوقف الزمن عند هذه اللحظة فأنا لا أريد الخروج منها أبداً.
آسيا: دعنا لا نوقف الزمن.
دوروك: لماذا؟آسيا: إذا أوقفنا الزمن سنبقى هنا دائماً، دعه يمر لا يزال لدينا الكثير لفعله، أنا لا أريد أن أبقى هنا، أريد أن أكبر وأشيخ معك وبجانبك.
دوروك:vaaaaayyy beee سيدة آسيا، لم أكن أتوقع هذا منكِ لكن وأنا أريد الشيء ذاته، فمطلبي الوحيد أن أبقى بجانبك مدى الحياة.استيقظت آسيا صباحاً في سريرها.
آسيا(تنظر باستغراب): منذ متى وأنا هنا.
آيبُكي: صباح الخير.
آسيا: صباح الخير لكِ أيضاً، لكن متى أتيتُ إلى هنا أنا لا أذكر شيئا.
آيبُكي😏: طبعاً لن تذكري شيء فأنتِ لم تأتِ إلى هنا.
آسيا: ما الذي تلمحين له؟!.
آيبُكي: لا شيء، فقط عندما غفوتِ على كتف دوروك على الشرفة الخارجية، لم يفرط بإيقاظك، فحملكِ بين ذراعيه وأحضركِ إلى سريرك.
آسيا: شي أنا سأذهب لكي أغسل وجهي.
آيبُكي: إذهبي... إذهبي.
خرجت آسيا من الغرفة لتجد عمر وعائشة وبيرك واقفين عند باب الصالة يتهامسون.
آسيا: ما الذي يحدث يا شباب منذ الصباح الباكر، خيراً.
عمر وعائشة وبيرك: ششششششش🤫.
آسيا(بهمس): ما الذي يحدث.
- (بصوت هادئ) تعالي وانظري.
اقتربت إلى جانبهم وابتسمت.
آسيا: ياااا لا أستطيع التفريط بهم لقد ناما هنا.
نعم كانوا يشاهدون قادير وميليسا اللذان غلبهما النعاس على الأريكة.
عائشة: تمام يكفي تعالو لندعهم حتى يستيقظوا بأنفسهم يعني لا نسبب لهم الإزعاج.
عمر: أنتِ محقة هيا يا شباب، آسيا بيرك هيا.
آسيا: أين دوروك؟ هل خرج باكراً.
بيرك: لا الأمير المدلل لا يزال نائماً.
آسيا: دعه ينم أساساً لم ينم كثيراً ليلة أمس.
عمر🤨: ومن قال لكِ هذا.
بيرك🤭: تمام يا أخي إهدأ هيا لنذهب نحن ونعد طعام الإفطار، آسيا أنتِ اذهبي وايقظي دوروك، هيا تحركو سنتأخر على أعمالنا.
آسيا: تمام.
دخلت آسيا إلى الغرفة بهدوء لتجد دوروك نائماً على السرير، اقتربت منه ببطئ وجلست على جانب السرير.
آسيا: ينام كالملاك كيف سأوقظه يا ترى.
جلست تتأمل ملامحه لفترة قصيرة ثم اقتربت منه وقبلته من خده.
دوروك(فتح عينيه ببطئ): اللهم إذا كان هذا حلماً دعني لا أستيقظ.
آسيا(تقبله مرة أخرى): أنت قرر بنفسك إن كان حلماً أم حقيقة.
دوروك: يعني هل من الممكن أن يكون حقيقة.
آسيا: لماذا لن يكون؟.
دوروك: يعني أنا أعرف أن الحوريات الجميلات موجوداتٍ فقط في الأحلام، لم أسمع عن أحدٍ رأى حورية بهذا الجمال من قبل.
آسيا(تسحبه من يديه وتجلسه): صباح الخير.
دوروك(يقبلها من خدها): صباح الخير لكِ أيضاً يا حبي sana da günaydın Aşkım.
آسيا: هيا انهض ستتأخر على الشركة، أنا سأذهب لمساعدتهم في تحضير الفطور.
دوروك: تمام سآتي.
آسيا: هيا بسرعة لا تلتهي.
دوروك: تمام إنني قادم.خرجت آسيا واتجهت إلى المطبخ لمساعدتهم.
آسيا: هل بقي شيء لأفعله، ها ميليسا صباح الخير زوجة أخي yenge ☺️.
ميليسا: صباح الخير لكِ أيضاً yenge 😜.
آسيا😁😁: أين قادير ألم يستيقظ بعد.
ميليسا: لا لم أفرط بإيقاظه سيستيقظ لوحده بعد قليل.
آسيا: ايه ماذا أفعل أنا.
بيرك: أنتِ لا تفعلي شيء ليلة البارحة قمتِ أنتِ بأكثر الأعمال اليوم قد أعلنته يومَ إجازةٍ لكِ😉اذهبي واستمتعي.
آسيا: شكراً لك ياصهري العزيز Eniştecim.
بيرك: أنا في الخدمة دائماً.
جلسوا لتناول طعام الإفطار جميعهم معاً.
عمر: عائشة إذا انتهيتِ من إفطارك انهضي كي أوصلكِ إلى المطار.
قادير: ليكن خيراً إلى أين ستذهبين يعني إن لم يكن خاصاً.
عائشة: yok abi ليس خاصاً، سأذهب إلى بورصة فقد استدعاني أبي أنا وأختي سنذهب ونعود يعني لن نتأخر.
قادير: بالسلامة إذاً انتبهي لنفسك.
عائشة: إلى اللقاء جميعاً، كونوا في أمانة الله.
الجميع: وأنتِ أيضاً، عودي بالسلامة.ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بارت أطول من المعتاد بشوي تعويضاً عن التأخير وبعتذر منكم بس كان عندي مشكلة بالواتباد ويالله انحلت، بتمنى يحاز على اعجابكم بنتظر تعليقاتكم الحلوة 💕.
R. 💖
أنت تقرأ
إخوتي(عالم الحب)
General Fictionتبدأ القصة من نهاية الحلقة السابعة عشر من المسلسل التلفزيوني إخوتي حيث يروي المسلسل قصة 4 إخوة جارت عليهم الحياة وتركتهم وحيدين بلا والديهم لتقدم لهم اختبارات صعبة، مجادلة، والحب❤️.