كَانَ يَا مَكَان فِي قَدِيم الزَّمَان ، امرأةٌ وَ رَجُلٌ أَحَبَّا بَعضَهُمَا وُسعَ السَّمَاء وَ كَانَا مُقبِلَيّنِ عَلَى الزَّوَاج،
وَ بِالفِعل هُمَا قَد حَصلَا عَلى مُنَاهُمَا أَلَا وَ هُوَ عَقدُ أرواحِهِما بِوثِيقةٍ تُثبِتُ اتِّصَالَهُمَا وَ الإنتِمَاءَ بَينَهُمَا
يَلِيهَا ارتِبَاطُ اسمَيّهِمَا بِبعضٍ وَ العَيشِ بِهنَاءٍ إلى الأبد .أو هَذَا مَا أَيقَنَ الإِثَنَانُ بِهِ وَقتَهَا!
وَ تَبدَأُ الأَحدَاثُ بَعدَ سَنَةٍ مِن زَوَاجِهِمَا السَّعِيد
حِينَ يُبدِي الرَّجُلُ عَن رَغَبَتِهِ الشَّدِيدَةِ وَ المُلِحَّةِ بِإِنجَابَ طَفل ؛فَأَيُّ ذَكَرٍ سَيُحِبُّ أن يَغدُوَ أَبًا وَ يُخَلِّفَ نَسلًا خَاصًّا بِه وَ كُلُّ أنثَى قدْ تَرغَبُ بِذَاتِ الشَّيئِ .إِلَّا زَوجَتُه!
لَمْ تَكُ عَاقِرًا لَا تُنجِب ، إِنَّمَا بَكَامِلِ صِحَّتِهَا وَ مَقدِرَتِهَا على الحَمْل ؛ وَ لِكِن الخَللَ لَمْ يَكمُنْ بِبدَنِهَا...بِل كَانَ فِكرُهَا المُعتَل ، عَقلُهَا الغَرِيب بِمَا يَجولُ فِيه مِن أَفكارٍ مُشَوَّهة دَميمَة ؛ كَانَ هُو السبب فِي رَفضها القاطع للإنجاب.
؛لَكِنَّهَا بِنفسِ الآنِ قَدْ خَشِيتْ مَعرفتهُ لِلأمر ، خَافتْ مَا إِذَا أَنَّهُ سَيتْرُكُهَا إِنْ عَصَتْ لَهُ طَلبًا ، أَوْ ابدَتْ الإعتراض عَلى قرارِهِ ،
وَ حَتَّى لَوْ تَقَبَّلَ الفِكرةَ وَ منحَهَا حَقَّ الإختيار هُوَ سَيَظَلُّ مُتحَيِّرًا حِيالَ تَصَدِّيهَا المُفاجِئِ وَ اللَّامُبرر ؛وَ ذلكَ لَمَّا يُدرك أَنَّ مَا بِهَا مِن سَقم!
فَيعلَمُ هُوَ حِينهَا مَا سَعَتْ هِي بِشِدَّةٍ لِدفنهِ عميقًا
،يُوقنُ بِشأنِ اضطرابَاتُهَا وَ نُزوعاتِهَا ، التَذبذُب التِي تعيشهُ فِي خَفاءٍ عنه سَينقشِعُ عندهَا أمامهُ بِلا حاجزٍ يَستره ؛فَيبصرُ ذَاكَ الطُّفَيّلِيَّ الذِي يُخَيِّمُ بِذهنهَا
،يُطالعُ كَمًّا هَائِلًا مِن الرَّغباتِ المُعاقةِ وَ الشَّهواتِ الوَحْشِيَّةِ ، الجَانبُ المُظلمُ مِن زوجتهِ التِي أخَالها مَلاكًا بِأجنحةٍ بيضاء ، فِإِنْ لَمْ يَتَخَلَّ عَنهَا سَابِقًا فَسيفَعَلُ الآنَ قطعًا!
؛ فَلَا أحدَ يرغبُ بِالعيشِ مَع مَجنونَةِ بالطبع ، شَخَصٌ ذُو صبرٍ عَظيمْ هُوَ فقطْ مَن سَيفعل، وَلا يَبدُو أَنَّ زوجَهَا كَذلك ، وَ هِيَ لَنْ تُخَاطِرَ بِإخبارِهِ لِتعلمَ إِن كَانَ سيتَقَبَّلُهَا أَمْ لَا!
أنت تقرأ
𝐑𝐄𝐃
Horror- أَحّمَرٌ . " فَقَطْ عِنْدَمَاْ يَتَحَوَلُ مُجَرَّدَ لَوّنٍ إِلَىْ هَوَسٍ وَ ذُعّرٍ لِلْبَعَضِ " . ⚠️يحتوي على مشاهد عنيفة 𝚜𝚝𝚊𝚛𝚝𝚎𝚍 𝚒𝚗 18-3-20 𝚏𝚒𝚗𝚒𝚜𝚑𝚎𝚍 𝚒𝚗 ...