.
.
.
.
.
.
.لقد تخرج فيليكس منذ شهرين والان يقف أمام الرجل الذي سوف يصبح زوجه بعد لحظات
بينما القس يتلو عليهم صلوات المباركة هو كان يبتسم بخفة"اعلنكما زوجين ليبارك لكما الرب"
ما أن أنهى كلمته حتى جذبه تشانغبين بقبلة لطيفة تحت تصفيق الجميع"مبارك لكما يارفاق"
اردف مينهو بينما يعانق تشانغبين الذي ابتسم لرفاقه"صغيري أصبح كبير وتزوج"
اردف جيسونغ بينما يمسح دموعه الوهمي قلب فيليكس عينيه من دراما صديقه"توقف عن درامتك هذه واعترف لمينهو وحسب"
وضع جيسونغ يده على فم فيليكس يمنعه من التحدث"هل تريد فضحنا؟ "
" حسناً حسناً"
ابعد جيسونغ يديه عن فم فيليكس
"هيا بسرعة"
اردف مينهو لتشانغبين الذي يستمع لتذمرات صديقه"احم حبيبي"
اقترب تشانغبين يهمس لفيليكس الذي ابتسم بخفة
ابتعد بعدها ليتحمحم فيليكس جاذب انتباه الجميع"جي.. هل ستقبل هذا الورد؟ "
" هل سوف تطلق زوجك وتتزوجني؟"
سخر جيسونغ لكنه بنهاية اخذ الورد من يد صديقه الذي تقدم يسحبه إلى المنتصف"م الأمر؟"
سأل جيسونغ بسبب أفعال فيليكس الغير طبيعية"استدر"
استدار جيسونغ بتوتر ف أنظار الجميع أصبحت ناحيتهم وسع عينيه بخفة بينما ينقل بنظره لرفاقه الذي يبتسمون له" اذا جيسونغ هل تقبل ان تصبح لي جيسونغ؟"
سأل مينهو بينما يفتح العلبة لجيسونغ الذي شعر يتجمد جسده للحظات هل مينهو حقا من يعرض عليه الزواج الان؟" هيا جي"
همس فيليكس ليستفيق من شروده"اقبل اقبل"
احتضنه مينهو بابتسامة تقدم فيليكس من تشانغبين الذي أحاط جانب خصره" أحسنت صغيري"
"تشانغبين..."
"نعم"
"تعلم بكم احبك"
"آنآ أيضا احبك أميري"
عاد فيليكس للابتسام بلطف لتشانغبين الذي سحبه ليرقص الجميع ك ثنائيات
.
.
.
.
..
.
.
."من اي فرودس خلقت؟"
همس تشانغبين لفيليكس بعد أن احتضنه بلطف كانت ليلة طويلة ولم ينكر فيليكس انها كانت مختلفة عن جميع اليالي" لا أصدق اننا الان حقا معا"
اردف فيليكس بينما يضع ذقنه على صدر تشانغبين وينظر له"مم سوف استيقظ كل يوم على رؤيتك ملاكي"
احمر فيليكس بخفة ليردف
"اتعلم"
"نعم"
"لطالما أحببتك من خلف النافذة ولم اتخيل بأنك حتى قد تنظر الي لكن أنظر الان نحن معاً.. من كان يعتقد بأن الحب سيفعل كل هذا؟.. من كان يعتقد حتى بأننا سوف نكون معاً للأبد؟.. إن كانت هذه هية أقسى مراحل العشق ف انا اقسم باني تخطيتها والسبب هو ابتسامتك"
ابتسم تشانغبين لفيليكس ليسحبه لحضنه اكثر
" من كان يعتقد بأن الحب سيجعل من قلبي ينبض فقط لك؟.. آنآ الان فقط أشعر بأن حياتي ذات معنى والفضل يعود لك "
" احبك.. دادي"
طبع قبلة سطحية على شفتيه ليبتسم تشانغبين له بحب.
.
.
.
.💜من كان يعتقد بأن الحب سوف يجعل الوقت أجمل برفقة من تحب💜
.
.
..
.
.THE END