تحقيق من الملك || investigation from the king

15 3 0
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

... : اسف ، اسف كثيرا لأنك تدفعين ثمن اغلاطي انا ، اسف لأنني لم اكن عونا لك و سندا لظهرك ككل من هم في دوري ، اسف لأنني شخص مريع و جعلتك تعانين معي ، رحيلك رغم انه مؤلم لقلبي و رغم انني انا من سيذهب بك الى المجهول ، لكن المجهول آمن لك اكثر من جواري .

وضع ذاك الرجل يده على رأسي ، بعدها اغمي علي و لم اعد اذكر اي شيء بعد ذلك .

استيقظت بفزع كباقي الايام ، كأن النوم الهانئ اصبح حراما علي ، حملت الدمية التي تلقيتها ذاك اليوم و التي كانت تشبهني كثيرا ، و بدأت اكلمها .

كيري : اتعلمين ايتها الدمية ، اكثر ما يحزنني هو الوحدة التي اعيشها الان ، رغم ان منزلي مكتض بالناس الان ، باماريل و اخواتها ، و الملك و زوجته و ابنته ، لا يزال المنزل فارغا بالنسبة لي ، كم اتمنى لو اسكن في منزل مع امي و ابي و افراد عائلتي ، منزل كبير كله فرح ، و معنا القط نيرو كذلك .

بقيت احدق في الدمية ، ثم تذكرت انها لا تستوعب ما اقوله ، خرجت الى الصالة حيث كان المنزل هادئا ، بالطبع كيف لا و الملك موجود ، اماريل و تشيريل و دافوديل كأنهم اشخاص آخرون ، جلست لافطر و الصمت سيد المكان ، لم يتكلم احد طيلة الافطار لولا ان كسر الملك هذا الصمت .

سباردا : كيري ...
كيري : نعم سيد سباردا ؟!
سباردا : ابنة من انتي ؟!
كيري : لا اعلم صراحة ، لكن اعرف امي و نسبها .
سباردا : غريب ... هل انتي متأكدة ام كل ما في الامر انك تريدين الامر ان يبقى خصوصيا ؟!
كيري : ابدا ، انا لا ارى ان هذه الامور شخصية ، لكن بالفعل انا لا اعلم من يكون ابي ، كنت اراه فقط في الصور و اخبرتني امي ان اسمه جيمز .
سباردا : غريب .
كيري : ما الغريب في الامر ؟!
سباردا : لا شيء .
اماريل : مولاي من اين عرفت اسم الانسة كيري ؟!
تشيريل : هل اخبرك احد به ؟!
سباردا : لا ، كان هذا الاسم لطفلة كنت اعرفها منذ زمن ، و بقي هذا الاسم عالقا في ذاكرتي الى ان رأيت كيري ، انتي تشبهينها كثيرا .
كيري : ربما ، لطالما تشابه الناس لي كذلك .
سباردا : ربما .

المرآة و الرجل القط || 𝑻𝒉𝒆 𝑴𝒊𝒓𝒓𝒐𝒓 𝑨𝒏𝒅 𝑻𝒉𝒆 𝑪𝒂𝒕-𝒎𝒂𝒏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن