{ 𝐓𝐡𝐞 𝐅𝐚𝐭𝐞𝐟𝐮𝐥 𝐆𝐚𝐦𝐞 - 𝐆𝐡𝐨𝐬𝐭 𝐄𝐲𝐞𝐬 }

27 3 0
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الوقت امامي ، قمر في السماء بدأ يغطيه سواد ، ان اكتمل هذا السواد و اصبح القمر على شكل صدفة ، سينتهي الوقت و تنتهي اللعبة المصيرية بخسارتي و خسارة قوم برمته

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


الوقت امامي ، قمر في السماء بدأ يغطيه سواد ، ان اكتمل هذا السواد و اصبح القمر على شكل صدفة ، سينتهي الوقت و تنتهي اللعبة المصيرية بخسارتي و خسارة قوم برمته .

رفعت رأسي نحو السماء ، عجائب ثلاثة ، اول ما وقع على رأسي الحديقة ، شيء صنع خصيصا لي ، ركضت نحوها ، فتحت باب الحديقة بتردد ، الحديقة مظلمة لا يضيئها الى القمر ، كنت امشي بأمان و سلام ، اذا بنبتات تخرج من الارض لتبدأ بوخزي و محاولة سحبي ، وقعت مني الحقيبة و خرج منها ذاك المثلث الاخضر و مقص كبير حملته معي ، سحبت نفسي بقوة لأصل الى المقص ، و قد نجحت ، قطعت تلك النباتات الملعونة ، اذا بي استدير نحو الحقيبة و لا اثر للمثلث ، رفعت بصري اذا بي ارى حشرات يأخدن المثلث بعيدا عني ، اغلقت الحقيبة بإحكام و بتسديدة موفقة اصبح الحشرات ، ما الذي يريدونه من مثلث كهذا ، حملته انظر اليه ، فإذا بي انظر من خلاله ، العالم كله يبدو رماديا الا كرة امامي ببعد امتار تلمع بالذهبي ، هذا المثلث يظهر لي ما الحقيقي و ما الوهمي ، ازلت المثلث و ارجعته الى حقيبتي ، اذا بآلة السقي الذي كان يستعملها الرجل و التي كانت على شكل جرادة تستقيم و تبدأ بمهاجمتي ، كنت اهرب عبر الزوايا محاولة تفاديها كوني لم تكن لي حلول اخرى .

الرجل : اسف ، انها ترغمني ، لا اريد ايدائك .

كان يقولها بصوت ثقيل و مبحوح ، هذه اكثر رحلة شعرت فيها بجميع انواع الاحاسيس في آن واحد ، مررت عبر الجسر الصغير الموجود هناك ، و عندما اراد تباعي كسر به الجسر اذا به وقع في البحيرة .

الرجل : انتظري ، العين .

اقتلع بقوة الكرة موجودة على رأس عمود التوصيل الموجود في الالة و اعطاه لي ، اخدته منه و حاولت مساعدته لولا ان تلاشت يده تماما كما حدث مع نيرو المزيف ، و غرقت العربة تماما في البحيرة ، اخدت الكرة متعجبة ، ايعقل ان هذه هي العين الاولى .
اعدت فحصها بالمثلث و تأكدت انها بالفعل العين الاولى ، فجأة تلاشت الحديقة كلها اذا بالمكان مساحة بيضاء فارغة ، و اشعت الكرة في يدي اذا بي ارى اماريل داخلها .

اماريل : كيري ، لقد نجحتي في ايجاد عيني ، الان بقيت لك عين تشيريل و دافوديل ، ان وجدتها ستنجحين و سنساعدك على العثور على قطعة المرآه .
كيري : حمدا لله انني وجدتك ، بهذه الطريقة ان عدت بخير انا و نيرو سنستطيع استرجاعك .
اماريل : هيا اسرعي الوقت امامك .

ثاني ما خطر على بالي هو منزل السيدة سبينك و فورسيبل المزيف ، فهو كذلك من العجائب الثلاثة ، نزلت الى منزلهم ببطئ و المصباح بيدي كون المكان مظلما ، فتحت الباب ببطئ ، النور مشتعل لكنه خافت ، رفعت رأسي اذا بي ارى عدد خفافيش هائل معلق في السقف ، اخدت المثلث و بحثت من خلاله عن عين تشيريل ، انها امامي كذلك ، استمررت بالسير اذا بي اجد كرة على شكل غلاف حلوى ، داخله السيدة سبينك و اختها فورسيبل و هن ممسكتان ايديهن و شادتان على المسكة ، كرة هي خاتم السيدة فورسيبل الكبير ، بدأت بإبعاد الاصابع عن بعضها البعض ، و قد نجحت هذه المرة كذلك ، سحبت الخاتم اذا بأيادي السيدة فورسيبل و سبينك تلتف حول ذراعي و تبدأ بسحبي ، حاولت سحب نفسي لكنهن اقوى مني ، وجهت ضوء المصباح نحو الخفافيش لكنه لم يكن كافيا ، رميت المصباح بمجازفة كبيرة نحو الخفافيش اذا بها تنزل كالمطر متوجهة نحوي ، احنيت جسدي بسرعة اذا بها تهجم على السيدة سبينك و فورسيبل ، ظننت ان علي الهروب لكن فور ان حدث هذا لكن المنزل تلاشى كذلك و عدت الى المساحة البيضاء .
اشعت الكرة الثانية في يدي اذا بي ارى هذه المرة تشيريل .

تشيريل : علمت انك ستعودين الينا كيري ، انا اثق بك ثقة عمياء .
كيري : لا استطيع التخلي عنكن ابدا .
تشيريل : امامنا دافوديل ، انها في منزل بوبينسكي المزيف .
كيري : حسنا ، الوقت كاف .

صعدت ركضا نحو منزل السيد بوبينسكي ، رأيت في شباكه ملابس نيرو المزيف مما يدل على انه لقي حذفه ، دفعت باب المنزل بقوة كونه كان مقفلا ، السيرك تخرب و السيد بوبينسكي لا اثر له ، لا توجد الا ملابسه ، اخدت المثلث كي ابحث عن العين الاخيرة ، و قد كانت وسط ملابسه ، اقتربت كي آخدها اذا بالفئران تخرج من ملابسه و تبدأ بالهرب بالكرة ، حاولت تباعها لكن آلات غزل البنات كانت تطلق علي و تعيق اقدامي بالسكر ، اخدت الحقيبة و رميتها على الفأر ، لكنني لم انجح ، خرجت من المنزل اذا به يميل قليلا فتنكب البراميل نحو الدرج الحديدي ، وقفت ممسكة بحافته دون ان ادري انه انفصل عن المنزل ، فوقعت انا و الدرج من الفوق على الارض ، وقع الدرج على الارض اما انا فآخر ما رايته هو القمر الذي اقترب من السواد الكلي ، بيأس سقطت في مكان مظلم اذا بالرؤية غدت ضبابية لكنني لم افقد وعيي ابدا ، شعرت بالدموع تنهمر من عيني بعد ان علمت ان الوقت انتهى و بن انجح ، فجأة احسست بكرة في يدي و ان احدهم وضع الحقيبة على بطني ، ثم شعرت بفرو رطب يحتك بذراعي ، انه نيرو ، توقف الوقت حينها .

نيرو : صحيح انني قط لكنني اكره صيد الفئران ، لكن في سبيلك ادطررت لصيد واحد ، هذه هي الكرة عزيزتي .
كيري : لا اصدق ، نيرو لقد انقدتني .
نيرو : ليس بالامر الكبير .
كيري : نيرو اين انا ؟
نيرو : انا كذلك لا اعلم ، فور ان رأيتك تسقطين تبعتك بالكرة و حقيبة ، لا اعلم الى اين ...

{ 𝑻𝒉𝒆 𝑭𝒂𝒕𝒆𝒇𝒖𝒍 𝑮𝒂𝒎𝒆 - 𝑩𝒓𝒆𝒂𝒌𝒊𝒏𝒈 𝑴𝒊𝒓𝒓𝒐𝒓𝒔 𝑾𝒊𝒕𝒉 𝑪𝒂𝒈𝒆𝒔 }

{ 𝑻𝒉𝒆 𝑭𝒂𝒕𝒆𝒇𝒖𝒍 𝑮𝒂𝒎𝒆 - 𝑩𝒓𝒆𝒂𝒌𝒊𝒏𝒈 𝑴𝒊𝒓𝒓𝒐𝒓𝒔 𝑾𝒊𝒕𝒉 𝑪𝒂𝒈𝒆𝒔 }

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_______
انتهى البارت

المرآة و الرجل القط || 𝑻𝒉𝒆 𝑴𝒊𝒓𝒓𝒐𝒓 𝑨𝒏𝒅 𝑻𝒉𝒆 𝑪𝒂𝒕-𝒎𝒂𝒏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن