【05】

1.5K 134 15
                                    

【05】

كانت ملامح وجه الصبي على الصورة المتحركة رائعة. بدا أن زاوية فمه مائلة لأعلى، لكنها فشلت. في اللحظة التالية، تحولت عيناه الجميلتان إلى اللون الأحمر. ومع ذلك، أعطى الجمهور ابتسامة مترددة.

بمجرد ظهور هذه الصورة المتحركة، كانت التعليقات أدناه جميع مستخدمي الإنترنت الذين كانوا يطلبون المصدر الأصلي:

"هذه الصورة المتحركة جيدة جدا!" أطلب المصدر الأصلي!"

أريد أن يكون لدي أخ وسيم أيضا.

"أنا حقا أحب مظهر يي زيكسي!" يا لها من نظرة خرافية!"

"لا يبدو جيدا فحسب، بل يغني جيدا أيضا." لا أعرف متى سيعلنون عن الترتيب. أجرؤ على المراهنة على أن يي زيكسي في المراكز العشرة الأولى!"

عندما يتعلق الأمر بالتصنيفات، كان المزيد والمزيد من مستخدمي الإنترنت يشاركون في المناقشة.

تانغ جينغ جيد أيضا، ويجب أن يكون في المراكز العشرة الأولى.

"كل متسابق في "تايم أيدول" جيد جدا! أشعر أنه سيكون اختبارا جيدا، وأتطلع إلى الحلقة التالية."

...

حقق العرض الأول لفيلم "تايم أيدول" نجاحا، حيث وصل أعلى جمهور مشاهدة متزامن إلى عشرات الملايين!

لم يكن فقط في قائمة البحث الساخنة، ولكن كان لديه أيضا قدر كبير من النقاش في مواضيع البحث الساخنة على الإنترنت بأكمله.

في الوقت نفسه، انضم #He Jinyun إلى "Time Idol"# و#Coach Shan Zeyu# و#Dance Coach Qu Xiao# وغيرها من علامات التصنيف ذات الصلة التي اتبعت أيضا البحث الساخن، مما أثار مناقشات ساخنة بين المعجبين ومستخدمي الإنترنت.

تم ترشيح العديد من المتسابقين، وكان يي زيكسي بطبيعة الحال الشخص الذي تحدث أكثر عن الموضوع.

كان المظهر الأكثر وضوحا لهذا الحدث هو أن ويبو يي زيكسي اكتسب عشرات الآلاف من المتابعين بين عشية وضحاها.

كما أصيب يي زيكسي بالصدمة قليلا من هذا. في وقت مبكر من صباح اليوم التالي، تلقى مكالمة من وي لايفى.

وي لافي، أفضل صديق للمالك الأصلي، هو سيد الجيل الثاني الشاب الجاهل والثري تماما مثل المالك الأصلي.

بمجرد توصيل المكالمة، كان بإمكانه سماع وي لايفى يعوي على الجانب الآخر من الهاتف: "نعم زيكسي، أنت رائع! لطالما اعتقدت أنك كنت هناك لتعويض العد، لكنني لم أتوقع منك حقا أن تصنع اسما لنفسك! اتصلت بي أمي هذا الصباح، وقالت إنها ستذهب الآن إلى الشركة وتخبر جميع الموظفين بالتصويت لك!"

كان يي زيكسي قلقا في الأصل من تعرضه عند التواصل مع وي لايف، ولكن الآن عند سماع نغمة وي لايف، شعر بالارتياح من الكثير: "لا تحتاج إلى إزعاجها، لأنني لم أكن أريد ..."

الشرير يريد فقط أن يكون سمكة مملحة [مهاجر]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن