【34】

990 103 15
                                    

بصفته الطرف الآخر المتورط في مشهد السرير، كان يي زيكسي متحمسا بعض الشيء. 17

قام يي زيكسي بتصوير العديد من المشاهد من قبل، لكنه لم يصور مشهدا حميما بعد. بسبب ميوله الجنسية، رفض يي زيكسي العديد من المشاهد الحميمة.

وافق على تصوير هذا المشهد هذه المرة، أولا بسبب نفس النوع الجنسي، لم يكن يي زيكسي بهذه المقاومة. ثانيا، أراد بطبيعة الحال تجربته أيضا! 3

بالطبع، لا تزال سيطرة المكتب صارمة للغاية الآن. من أجل اجتياز المراجعة، حتى لو كان سيتم تصويرها، تشير التقديرات إلى أنه يجب تخطي عدد قليل فقط من اللقطات، ولن يتم عرضها بالكامل بشكل خاص.

طلب تشن تشنغتيان من يي زيكسي وهي جينيون البقاء، لأنه أراد معرفة ما إذا كان الممثلان الرئيسيان سيوافقان على هذا المشهد.

في هذا الصدد، لم يكن لدى هي جينيون أي اعتراض.

لقد كتب السيناريو، ويجب أن يكون هي جينيون قد فكر في هذا عند كتابة هذا الجزء. 6

قال يي زيكسي أيضا إنه بخير تماما، ولكن بالنسبة له، كان الأمر يتعلق أكثر بحساسية عمله للفن، لذلك كان سعيدا.

ومع ذلك، لا يزال لدى يي زيكسي بعض الأفكار الأخرى غير الآخرين. كان هو وهي جينيون سيصوران مثل هذا المشهد الحميم، ماذا لو شعر تانغ جينغ بالغيرة؟ 2

لذلك قبل بدء التصوير في اليوم التالي، عندما رأى يي زيكسي تانغ جينغ يحمل السيناريو، قال على وجه التحديد لتانغ جينغ: "لا تقلق، أنا لا أحب المعلم هو". 12

فوجئ تانغ جينغ: "هاه؟"

توقف جينيون مؤقتا أثناء سيره، ورفع حواجبه قليلا، وأظهر عمدا تعبيرا حزينا: "لقد كنا معا لفترة طويلة، وما زلت تكرهني كثيرا؟ إنه أمر محزن حقا."

لم يتوقع يي زيكسي أن يسمع السيد كلمة قالها عرضا، وقال هي جينيون أيضا مثل هذا سوء الفهم! ألا تخشى أن يكون تانغ جينغ حزينا؟

نظر يي زيكسي إلى هي جينيون، ونأى بنفسه على الفور عن الرجل الآخر، وقال بهدوء: "هناك فرق بين الحياة التي تظهر على الشاشة والحياة الحقيقية، لذلك المعلم يجب أن يتوقف عن المزاح حول هذا. أيضا، عندما قلت إنني لا أحب ذلك، لم يكن هذا ما قصدته، ولكن... "

هو جينيون: "هاه؟ إذن ما هذا؟"

عبس يي زيكسي.

كيف يمكنه قول هذه الكلمات؟

بالنظر إلى تانغ جينغ بجانبه، الذي بدا أيضا في حيرة: "ماذا تقصد بالإعجاب؟"

نظر يي زيكسي إلى الاثنين بتعبير صريح، وأظهر بعض التعبيرات التي لا تصدق: "مستحيل؟ أنتما الاثنان لم..." 21

"Zexi! شياو هو، تعال واستعد!" بدا صوت المخرج تشن، وقاطع يي زيكسي.

كان جينيون في حيرة حقا هذه المرة، ماذا يعني يي زيكسي بالضبط؟

الشرير يريد فقط أن يكون سمكة مملحة [مهاجر]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن