في الوقت نفسه، في منزل يي زيكسي.كان صوت غاو شو قلقا بعض الشيء: "سيدي الشاب، ماذا يحدث؟ لقد اتصلت للتو بوكيل تانغ جينغ، لكنها لم تكن تعرف أيضا."
الآن المشجعون مرتبكون بعض الشيء، وكثير منهم يأتون إلى استوديو ويبو للسؤال عن هذه المسألة، علينا أن نقدم لهم إجابة في أقرب وقت ممكن.
قبل أن يتمكن يي زيكسي من الشرح، رن الهاتف من جانب غاو شو.
"سيدي الشاب، من فضلك انتظر لحظة، إنه وكيل تانغ جينغ المتصل." بعد أن أوضح غاو شو، أجاب على الهاتف.
كان وكيل تانغ جينغ ون تونغ. بصراحة، عندما رأت ويبو، كانت مرتبكة بعض الشيء. تعافت في وقت لاحق واتصلت بتانغ جينغ، لتجد أن هاتف تانغ جينغ قد تم إيقاف تشغيله.
في فترة ما بعد الظهر، أخبر تانغ جينغ ون تونغ أنه فشل في الاعتراف.
لم تفكر ون تونغ كثيرا في الأمر، لذلك عزت تانغ جينغ وأرسلته إلى المنزل للراحة. حتى من أجل المساعدة في تخفيف مشاعر تانغ جينغ، أعادت جدولة جميع أعماله بشكل خاص حتى الأسبوع المقبل.
لكن ون تونغ لم يتوقع أن يقوم تانغ جينغ بمثل هذا العمل المتعمد.
الآن بعد أن تعذر العثور على الشخص نفسه، لم يتمكن ون تونغ من إرسال الناس إلا للبحث عن تانغ جينغ أثناء الاتصال بغاو شو أولا.
على الأقل — يجب أن تتم العلاقات العامة أولا.
كانت ون تونغ قد فكرت بالفعل في تفسير، ولكن كان على يي تسيشي التعاون معهم، وكان هذا هو سبب دعوتها.
كانت ستصل إلى ويبو تانغ جينغ لاحقا وتحذف هذا ويبو. في ذلك الوقت، كانت تشرح للمعجبين أن هذه مجرد حقيقة وتجرؤ على اللعب مع الأصدقاء.
ثم احتاجت فقط إلى Ye Zexi للمساعدة في إعادة توجيهه، فقط قل شيئا على هذا الخط، وقد يمرره المعجبون على سبيل المزاح.
على الأكثر، سيستخدم مشجعو CP هذا خلال حديثهم الجماعي في وقت لاحق، مع مرور الوقت، لن يتذكر الكثير من الناس هذا ولن تصبح مشكلة رئيسية.
كان يي زيكسي يستمع عندما كان غاو شو يتحدث مع ون تونغ، وبطبيعة الحال لم يكن لديه رأي.
لكن أكثر ما يهتم به يي زيكسي الآن هو: أين ذهب تانغ جينغ؟
أراد ون تونغ بطبيعة الحال أن يعرف أيضا. كان صوتها منهكا: "ما زلت أنتظر الأخبار من فريق البحث، ولكن إذا لم يكن هناك شيء خارج عن المألوف، فيجب أن يكون تانغ تانغ في حانة".
أنت تقرأ
الشرير يريد فقط أن يكون سمكة مملحة [مهاجر]
Randomهاجر يي زيكسي كشرير كبير في رواية دانمي، الذي يشترك في نفس الاسم مثله. ثم اكتشف أن الجميع يعتبره عدوا خياليا. في هذا الصدد، يلتزم بمبدأ واحد فقط: لا تريد القتال، خذ كل ما تريد. في عرض اختبار مجموعة الفتيان: أراد عضو الفريق اتخاذ منصب C [المركز] من Y...