【25】

1.1K 108 27
                                    

فيلا على ضفاف البحيرة.

ذهب غاو شو إلى بعض الأمور مع يي زيكسي، وترك وراءه السيناريو النهائي ل "الجنرال المشهير"، ثم نهض وغادر.

لم يعد يي زيكسي يشعر بالنعاس في هذا الوقت، مستلقيا على السرير الناعم، وينظر إلى السيناريو الذي تركه غاو شو، وكان مترددا لفترة طويلة فيما إذا كان سيرمي السيناريو من النافذة أو يتجاهله فقط، قرر التقاطه وقراءته لتمضية الوقت.

بعد كل شيء، تم توقيع العقد، عاجلا أم آجلا سيتعين عليه قراءته على أي حال.

على الرغم من أن هي جينيون قد خدعه، إلا أن الدفعة التي أعطيت له على الأقل جعلت يي زيكسي راضيا.

كان هذا عقد صفقة كبيرة، كان يتحمل هذا وينهي التصوير، وبعد ذلك سيتقاعد من شوبيز!

في الرواية، "الجنرال المشهير" هو أول فيلم ذاتي إخراج هي جينيون، حيث كتب المسرحية وتصرف فيها. لم يفز هذا الفيلم بالعديد من الجوائز المحلية فحسب، بل فاز أيضا بالعديد من الجوائز الدولية في ذلك العام.

مع بعض التوقعات، قرأ يي زيكسي السيناريو.

فقط أن يي زيكسي لم يتوقع أن يكون مفتونا بالمؤامرة وهو يتصفحها.

يمكن تلخيص قصة "الجنرال المشهير" في جملة واحدة: يحقق الجنرال الأهداف بينما يتعفن عشرة آلاف عظمة. [1]

في جملة واحدة فقط، يصور صورة رائعة وحزينة للحياة للجمهور.

يخبر السيناريو المكون من أكثر من 100000 حرف الجمهور بالمراحل الثلاث الأكثر أهمية في حياة بطل الرواية.

من الشاب والتافه، إلى الجنرال الشاب المليء بالنعمة، ثم إلى الجنرال العظيم الذي يردع الأمة.

إنه ليس الشعور بالفخر عند الترقية.

ولكن عندما تسير 300000 خطوة، فأنت وحدك في وحدة ومأساة تشانغآن.

نهاية القصة هي السلام والازدهار الذي تركه الجنرال للعالم، لكنه لا يزال وحيدا.

عندما انتهى يي زيكسي من قراءة السيناريو، كان الفجر في اليوم التالي.

هذا سيناريو جيد جدا، وحتى يي زيكسي ينجذب بشدة إلى الشخصيات في القصة.

حتى عقله كان يفكر في "سيناريو "الجنرال المشهير" ليس سيئا".

ولكن سرعان ما رفض يي زيكسي نفسه هذه الفكرة.

ماذا تقصد ليس سيئا؟

لولا هذا السيناريو، لكان ينام على سريره ويستيقظ وقتما يشاء كل يوم!

التصوير مرهق، متعب جدا.

وفي الساعات القليلة التي مرت للتو، بقي مستيقظا طوال الليل بسبب هذا السيناريو.

كان يستخدم حياته لقراءة السيناريو!

الشرير يريد فقط أن يكون سمكة مملحة [مهاجر]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن