بحلول الوقت الذي أنهى فيه تانغ جينغ العمل، كانت بالفعل الساعة السابعة مساء.
كان الجو أكثر قتامة في سبتمبر من ذي قبل، وعندما خرج من الاستوديو، كانت الأضواء مضاءة بالفعل في الشارع بالخارج.
بعد إطلاق النار لمدة يوم، كان تانغ جينغ متعبا جدا ونم متكئا على النافذة بمجرد وصوله إلى السيارة.
لم يكن لدى الوكيل خيار سوى كبح ما أرادت قوله.
عندما عادوا إلى الفندق، تبع الوكيل تانغ جينغ إلى الغرفة. بمجرد إغلاق الباب، لم يعد بإمكان الوكيل التراجع: "ما خطب رسالة يي زيكسي على هاتفك؟"
كان تانغ جينغ لا يزال يشعر بالنعاس وأصبح مرتبكا بعض الشيء، ثم سأل: "ما هي الرسالة؟ هل أنت زيكسي؟ لماذا تقرأ رسالتي؟"
كانت العميلة تتراجع ليوم كامل، وتفكر في ما طلبته من تانغ جينغ هذا الصباح، حتى أن تانغ جينغ أبقاها في الظلام، وكانت أكثر غضبا: "سألني زيكسي عما إذا كنت تريد أن تكون معا، ما زلت تسألني؟! لم أتحقق من هاتفك بحثا عن أي رسالة، لقد رأيت رسالة يي زيكسي هذا الصباح." 1
اتسعت عيون تانغ جينغ ونظرت إلى العميل على حين غرة: "ماذا قلت عن التواجد معا؟"
لم يتحدث العميل، بل نظر إليه فقط.
في هذا الوقت، لاحظ تانغ جينغ أخيرا شيئا خاطئا. سرعان ما فتح WeChat على هاتفه، فقط لرؤية نقطة حمراء جديدة على الصورة العلوية ل WeChat.
عندما نقر على الرسالة، اختنق تانغ جينغ فجأة على أنفاسه. 7
ما معنى هذه الرسالة؟
هل فهم يي زيكسي مشاعره؟
الشخص الآخر لم ينساه بعد، لهذا السبب...
بدأ قلب تانغ جينغ في النبض بعنف، وبدأ في أحمر الخدود في جميع أنحاء وجهه بسرعة مرئية للعين المجردة.
عند رؤية رد فعله، ما الذي لا يفهمه الوكيل أيضا؟
إذن أنت مع يي زيكسي؟ سأل العميل.
على الرغم من أن قلبه كان ينبض بعنف، إلا أن تانغ جينغ لا يزال يعرف دحض الحقيقة المضللة: "لا! لم أكن معه بعد!" 5
"ثم أنت تحبه." تم تحديد نبرة الوكيل.
هذه المرة، لم يدحض تانغ جينغ، وتحولت أذناه أيضا إلى اللون الأحمر.
بعد صمت طويل، همس: "لا أعتقد أن الأمر كذلك، أليس كذلك؟ ربما يكون مجرد انطباع جيد..."
كان العميل يتوقع هذه الإجابة، وفرك معبدها المؤلم: "متى حدث ذلك؟" بعد توقف مؤقت، تنهد الوكيل، "انس الأمر، لا يهم، إذن هل تريد أن تكون معه الآن؟"
التزم تانغ جينغ الصمت مرة أخرى.
النقطة المهمة هي أنه لا يزال لا يعرف ما يفكر فيه يي زيكسي!
أنت تقرأ
الشرير يريد فقط أن يكون سمكة مملحة [مهاجر]
Randomهاجر يي زيكسي كشرير كبير في رواية دانمي، الذي يشترك في نفس الاسم مثله. ثم اكتشف أن الجميع يعتبره عدوا خياليا. في هذا الصدد، يلتزم بمبدأ واحد فقط: لا تريد القتال، خذ كل ما تريد. في عرض اختبار مجموعة الفتيان: أراد عضو الفريق اتخاذ منصب C [المركز] من Y...