❤️ 10 ❤️

241 14 13
                                    


Selina..

  وضعت آخر صندوق على الارض لاعدل وقفتي وامسح العرق من على جبيني  مردفة بأنفس لاهثة "
   ما الذي يحتويه هذا الصندوق بحق خالق الجحيم .انه ثقيل.

خرجت قهقهة خفيفة منها لترد" اعتذر لقد اخبرتكي
لاداعي لمساعدتي لكنكي اصريتي..

لامشكلة صوفيا..المهم  مارأيك بغرفتك " قلتها بإبتسامة موجهة انظاري لها ..لقد
كانت الغرفة بسيطة مطلية بلون زهري خفيف تحتوي على سرير وخزانة للملابس وطاولة زينة وكذلك مكتب في الزاوية ..لترد بينما اعينها تتفحص الغرفة بإعجاب" انها اكثر من رائعة..كما ان المنزل في منطقة آمنة .

اجل ابي اختاره لي حتى يكون مطمئنا علي..المهم لقد تركت لكي مفتاح المنزل على الرف ..كما ان المنزل قريب من عملكي..تستطيعي فعل ماتشائين..

شكرا لكي حقا " قالتها بإمتنان لتقترب وتحضنني..لابادلها " لامشكلة..كنت بحاجة لرفيقة سكن على أية حال..سأتركك الان وسأذهب لاستحم وأستريح "فصلت الاحضان لاردف"

حسنا  " قالتها لاتركها وأتوجه الى غرفتي.
دخلت الغرفة لأستحم بسرعة غيرت ثيابي وجلست على سريري .
لقد انتقلت اليوم صوفيا للمنزل..صحيح انني لا اعرفها .لكنني كنت بحاجة لشيء لالهي نفسي به..لو كنت بقيت بمفردي لقامت الافكار السوداء بإبتلاعي..لذلك فكرت برفيق سكن ..وهي الافضل.

فتحت حاسوبي ودخلت لاتصفح مواقع التواصل ..بقيت اقلب الصور ..حتى وجدت خبر ..مواعدة المغني وعارض الازياء المعروف ميكيل موروني مع حبيبته عارضة الازياء فينيسا في احد المقاهي. مرفقة بصورهم من ذلك اليوم...
اغلقت الحاسوب بقوة ..وأخرجت تنهيدة لاشعر وكأن
  نفسي   بدأ يثقل..نزلت دمعة ساخنة على خدي.. يبدو انني
لن انسى.. يبدو ان الايام تقوم بدعسي وبقوة..

  استلقيت على السرير ووضعت رأسي على وسادتي .لاشغل اغنية وقمت بإحتضان نفسي ..متذكرة ذلك اليوم الذي أبى ان يفارق ذاكرتي..اليوم ..الذي شوه جميع ذكرياتي بشأنه.

 
It's feels like a tear in my heart
انه يبدو كما لو ان دمعة في قلبي

Like a part of me missing
وكأن جزء مني مفقود

And i just can't feel it
وأنا فقط لا أستطيع الشعور به

I've tried and i've tried
لقد حاولت وحاولت

And i've tried
ولقد حاولت

Tears on my face, ican't take it
دموع على وجهي، لا يمكنني قبولها

If only's taste then it's all than i am tasting
اذا كان مجرد مذاق فذلك كل ما تذوقت

إخترتك انتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن