الفصل الاخير
.... الجزء الثاني... قالت جيسيكا بصوت خافت: "اسكتي ايها الغبية لا تفضحينني اسكتي افعل كل شيء لأجلك" ريتا و بأنفعال: "علينا ان نرحل كدت ان تكوني مجرمة من اجل جشعك..... لو ماتت كارلا بساعتها ماذا سيكون مصيرنا؟..... تتوقعين انني سأسكت لو حصل هذا؟..... لست شريرة مثلك انا اهون بكثير"
جيسيكا و بتوسل: "اسكتي بالله عليك سيسمعونك.... لا تكرري ذلك الكلام" ريتا و ببكاء: "لقد تحطمت حياتي و انا انتظر خوسيه بسببك.... تهوني علي وتوعديني انه سيطلقها.... وتخططين دون جدوى كل يوم العلاقة تصبح اقوى و الآن اصبح لديهما ولدا.... انتظر السراب؟..... انا حزينة باستمرار ويؤنبني ضميري على ما فعلناه بجيمس".... خفض خوسيه بصره وشحب وجهه وهو ينزل يده من يد الباب.
ريتا وببكاء شديد: "ماذا سنفعل بعد؟....كل هذا من اجل المال..... لأن خوسيه ثري يجب ان نحطم حياتنا للنيل منه...... يكفي ما فعلناه لحد الآن..... انا مشتركة معك بكل ذنوبك اتجاه خوسيه و جيمس..... لا اريد ان ابقى هنا لأني لم اعد قادرة ان ارى خوسيه مع تلك الفتاة........... تلك الغريبة افضل منا بكثير....... نحن من دمه وآذيناه من اجل مصالحنا"
جيسيكا وبضعف: "ايتها المجنونة ما بك..... اسمعي قبل قليل تكلمت معه و اقنعته...... بدأ يسمعني مجددا.... عرضت عليه ان يتزوجك و لم يمانع لن يعترض.... بدا متحيرا" صر خوسيه على اسنانه ولم يعد قادرا على سماع المزيد..واصلت جيسيكا بإقناع و توسل: "سأبقى اكرر محاولتي.... اصبح كل شيء موشك على النهاية يا ريتا.... سيتركها و يتزوجك و ننعم بكل تلك الثروة الى الابد.... هذا حقنا خوسيه ابن اخي..... حتى جيمس سنعيده لا تقلقي..... لا تفقدي صوابك"
ريتا و بنبرة اصرار: "لا ...... سئمت من وعودك..... خمسة اعوام و انا انتظر.... والآن عام آخر وهو متزوج من تلك الفتاة....... هي تستحقه لأنها صبرت من اجله وتعذبت معه.....تحملت كل حماقاته لم تتركه رغم كل شيء............ و انت كل محاولاتك باءت بالفشل لأنك ليس على حق..... للحق سلطان بالنهاية..... ابقي انت ان شئت انا راحلة الآن...... اريد ان اعيش حياتي بدون شر و ضغينة.... تعلمت من تلك الفرنسية معنى الحب و البراءة.... ادركت انها هكذا مصدر اعجاب الجميع و اخذت قلب خوسيه..... لندعه يعيش حياته بأمان يكفي ما لاقاه من حزن و عذاب... ومرض..... و انت كفي عن احباطه منذ سنوات و انا غير مقتنعة بأفعالك معه..... ليس هناك امرأة في الدنيا تمنع ابن شقيقها من الشفاء..... تظنينني لا اعلم عندما كنت تتلاعبين بعلاجه حتى انهار على يديك تبا للمال والثروة لولا ان خوسيه رجلا قويا لأصبح مجنونا..... و عندما رأيتك رميتي كارلا من السلم كدت اجن كيف لوالدتي ان تكون قاتلة و مجرمة؟.... كرهت الجشع و ندمت..... دعيني .... دعيني" وفتحت الباب واتسعت عينيها وهي محدقة بوجه خوسيه المحتقن و رفعت جيسيكا يدها و وضعتها على صدرها و ارتجفت شفتيها و تطلع هو الى جيسيكا بعيون ملتهبة كالجمر..... تراجعت كارلا خطوة الى الوراء وهي لا تحب مثل هذه المواقف الحساسة المحرجة........ ارتبكت ريتا بشدة وقالت بدموع وارتجاف: "اه........ سمعت كل شيء..... انا ....." والتفتت الى والدتها قائلة بغصة: "انا اسفة يا امي...... يبدو ان كل شيء موشك على النهاية فعلا"
امسكت جيسيكا جبهتها المتعرقة وقالت بصوت ضعيف: "لا تصدقها يا خوسيه..... انها مجنونة و..."
اشار لها بيده و هو يقول بغضب مفرط: "بالمناسبة..... اتذكرك دفعتها لكن كنت اغالط نفسي..... يا عمتي....جيسيكا.... انت خطيرة.... و انا الآن اشكر السماء لأني عرفتك على حقيقتك قبل فوات الأوان.... وضعت ثقتي بغير محلها طوال عمري..... بقدر ما احببتك و احترمتك..... اصبحت الآن امقتك و احتقرك.... واخجل من كونك عمتي...... انا معتاد على الصدمات.... و بدأت استوعبها... تحصن جسدي كفاية من شدة الصدمات و الاحزان..... و اذا بي ادرك الآن انك وراء الكثير من متاعبي بل كلها"
أنت تقرأ
الحب الانانى الجزء الاول من سلسلة قلوب منكسرة لكاتبة هند صابر
Romanceملخص الرواية عندما رأته كارلا اعتقدت انه الرجل الذي طالما حلمت به....احبته...لكن...هناك شيء غامض يباعد بينهما المسافات وكلما حاولت الاقتراب اتسعت الهوة. اغمضت عينيها وسارت كالعمياء وراء عاطفتها اغلقت اذنيها ودخلت الى عالم خوسيه الخاص...لسعتها نار ال...