8

1K 93 0
                                    

لم تصدق تشين لان ذلك, " لا, كانت في غرفة الفحص الأخيرة, كيف يمكنها الغش?"باستثناء لها في تلك الغرفة الفحص, واعترف لا أحد إلى الأعلى 150, هاه? "

تنهدت شيا يانران بلا حول ولا قوة ، " لا أعرف ما الذي يحدث ، لكنها كانت تعاني من درجات سيئة من قبل. أنت تعلم أيضا أنه تم استدعاؤها من قبل المعلم للإجابة على الأسئلة من قبل. لمثل هذا السؤال البسيط ، في كل مرة تم استدعاؤها من قبل المعلم ، لم تستطع الإجابة عليه. كيف يمكن أن يتم قبولها في القمة 150? اللغة الإنجليزية لا تزال علامات كاملة. "

تشين لان بعناية ، ثم استمع إلى شيا يانران: "الطلاب قادمون ، لا تقل أي شيء ، سأتحدث معك ، لا تهتم. "

كيف يمكن تشين لان لا يهمني? تصادف أنه كان في المرتبة 151 في الامتحان هذه المرة ، حيث احتل المرتبة 50 في الفصل. إذا خدع شيا تشينشي حقا، فيجب إلغاء درجات شيا تشينشي. هو 150!

بعد انتهاء الفصل الصباحي ، تناولت شيا تشينشي الغداء وذهبت إلى مكتبة المدرسة لشراء نسخة من 53.

يولي إصدار 3 مايو مزيدا من الاهتمام لقاعدة المعرفة ، بالإضافة إلى بعض التمارين المناسبة للطلاب الذين لم يبدأوا بعد المراجعة العامة للمدرسة الثانوية العليا. عند تعلم نقاط معرفة جديدة ، اكتب مواضيع لتعزيز معرفتهم. يولي الإصدار ب مزيدا من الاهتمام للأسئلة ، والمزيد منها أسئلة حقيقية في امتحان دخول الكلية ، وهي مناسبة للاستخدام في المراجعة العامة للمدرسة الثانوية العليا.

بعد أن اشترت شيا تشينشي النسخة ، اشترت أيضا مجموعة ممارسة خاصة لفحص التاريخ والجغرافيا بالمناسبة.

بعد أن اشترت الكتاب وعادت إلى الفصل الدراسي مع لو شياو شياو ، فتحت الثلاثة الخامسة من علم الأحياء ووجدت أن الأسئلة الموجودة بالداخل تم تمييزها بالفعل بمبلغ المكافأة في المقدمة. وفقا لصعوبة الموضوع ، يمكنك الحصول على مكافأة من 1-10 يوان بعد كتابته بشكل صحيح.

وجدت شيا تشينشي نقاط المعرفة لجزء من المخلوقات التي قرأتها بالأمس بالفعل ، وقراءة كتاب اللوحة في 53 بعناية ، ثم بدأت في طرح الأسئلة.

في منتصف الطريق من خلال الكتابة, سألت فجأة, " النظام, هو مكافأة للقيام السؤال مفتوحة أو مغلقة?" "

النظام: "بالطبع انها مغلقة حجم! "

شعرت شيا تشينشي بخيبة أمل، لذلك كان لا يزال عليها حفظ نقاط المعرفة في كل مرة قبل القيام بالموضوع.

الاستفادة من استراحة الغداء عند الظهر ، شيا تشينشي تمريرها مباشرة 114 يوان ، الذي كان راضيا.

ومع ذلك ، ما لم تتوقعه هو أنه في فصل الدراسة الذاتية بعد ظهر ذلك اليوم ، خططت في الأصل لتنظيف الأسئلة بعد الانتهاء من واجبها المنزلي ، ولكن تم استدعاؤها إلى المكتب من قبل مدير المدرسة.

الابنة الحقيقية تريد فقط أن تتعلم  ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن