51

647 49 1
                                    


عندما عادت تشين يى فنغ من شراء معطف واق من المطر ، كانت شيا تشينشى قد أخفت بالفعل البيجاما تحت وسادتها. ثم كان الاثنان صامتين ولم يتكلما ، لكنهما بدوا محرجين عندما تحدثوا.

فكر تشين يى فنغ لفترة من الوقت عندما خرج للتو ، وشعر أنه كان خطأه أن صديقته اضطرت إلى أخذ زمام المبادرة للتحدث عن هذا النوع من الأشياء. يجب أن يأخذ زمام المبادرة ، لذلك كان مستعدا لإظهار مهاراته اليوم والطهي جيدا. ومع ذلك ، بالنظر إلى المكونات التي تم تسليمها ، كان غاضبا ، ولم يكن بحاجة إليها!

طلب من شخص ما توصيل الأطباق مرة أخرى ، ثم ألقى الأجزاء غير المرغوب فيها من الأطباق السابقة ، وبدأ في إظهار مهاراته في المطبخ. كانت العديد من الأطباق المتتالية هي المفضلة لدى شيا تشينشي.

كانت شيا تشينشي لا تزال تكافح عندما أكلت. وقال انه يريد أن تسمين نفسه والاستمتاع بها في المساء?

بعد تناول العشاء في ذلك اليوم ، أخذوا استراحة ، واستعد الاثنان بشكل منفصل.

بحث تشين يى فنغ في الإنترنت عن المعلومات وكان مستعدا لتشنج قدميه حتى لا يشعر بالحرج أمام صديقته في الليل.

كانت شيا تشينشي مشغولة بغسل البخور ، وأرادت أن تغسل نفسها عطرة.

لم تستحم اليوم. أخذت حماما في الحمام بالخارج. وقالت انها تستخدم هلام الاستحمام العطور. بعد الغسيل ، اتكأت على مقربة ورائحة بشرتها عطرة جدا. كنت على وشك مسح غسول الجسم ، وفكرت لفترة من الوقت ، إذا انتظرت تشين يى فنغ لتقبيل جسدها... لن يكون ذلك أكلت كل غسول الجسم في فمي?

تم تسميمه ، لكنه توقف عن مسحه.

ارتدى شيا تشينشي فستان نوم وارتدى بيجاما بالخارج ، وعلى استعداد لمفاجأته لاحقا.

عندما خرجت بعد الغسيل ، كان تشين يى فنغ لا يزال يقرأ المعلومات. انحنى شيا تشينشي ووجد أنه كان يقرأ منشورا يحتوي على 18 حظرا مختلفا عليه.

حسنا ، بعض الدروس.

كان وجه شيا تشينشي أحمر قليلا، "أنت في الواقع تنظر إلى مثل هذا الشيء النجس!"مسكت ذلك! "

جلس تشين يى فنغ على الفور وقال بشكل محرج: "لكن إذا لم تنظر إليه..."

"ماذا لو كنت لا ننظر في الأمر? "كان شيا تشينشي فضوليا.

"أنا قلق...أنت غير راض. "

"يبدو الأمر كما لو كنت راضيا بعد قراءته. "

كانت آذان تشين يى فنغ حمراء قليلا، "يجب أن يكون ذلك أكثر إرضاء مما كنت عليه عندما لم أشاهده. "

جلس شيا تشينشي ببساطة بجانبه وشاهد معه.

بعد النظر في الأمر لفترة من الوقت, انها عبس, "لا, كلمات فقط, كيف تفهم?" "

الابنة الحقيقية تريد فقط أن تتعلم  ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن