15

929 78 0
                                    


مسحت شيا يانران دموعها بظلم ، " أنا آسف ، لقد سحبتك للخلف. لم أكن أتوقع أن أسقط. لم أفشل فقط في الحصول على مكافأة تصنيف 200 متر ، بل عليك أن تجد شخصا للمشاركة في أربع مرات مائة." "

"لا بأس ، لا بأس، هناك عدد أقل من الفتيات في فصلنا ، وهذا ليس سيئا لهذه النتيجة. لا تبكي، ليس من الجيد الانتظار حتى تنتفخ عينيك عندما تبكي. "

عادت شيا تشينشي إلى مقعدها وجلست ، واستمعت إلى تشين ون: "إذا كنت منافق ، يمكنك التصرف. ألم تسقط فقط? إذا لم يكن لديك نقطة ، لم يكن لديك نقطة. انها مثل صفقة كبيرة. عليك أن تبكي من أجل الراحة من الآخرين. ومن الواضح أن مسؤوليتها ، والبعض الآخر يجب أن يعتني بها. "

شيا تشينشي لم ينتبه إلى تشين ون أيضا. فحصت اللجنة الرياضية للفتيات تسجيل الفتيات ووجدت أن الأشخاص القلائل الذين ركضوا بسرعة تم تسجيلهم جميعا في المشروع.

للتسجيل في الاجتماع الرياضي ، يمكن لكل شخص التسجيل حتى ثلاث مرات. نظرا لأنه فصل علمي ، فإن عدد الفتيات صغير ، لذلك تختار الفتيات اللواتي يحصلن على نتائج أفضل في التربية البدنية بشكل عام المشاريع التي يجيدونها ، وسيقوم أولئك الذين يمكنهم الاشتراك بالتسجيل. بالنسبة للباقي ، دع الفتيات الأخريات يشكلن الرقم.

لمسافة 100 متر ، كان لو شياو شياو الأسرع في الفصل ، تليها اللجنة الرياضية للفتيات ، ثم تشن ون.

تم سحب شيا يانران بالفعل للعد، كانت تعمل بسرعة عادية.

"كيف تسير الأمور, من آخر يمكن أن يحل محله? "سألت فتاة بجانبها اللجنة الرياضية.

عبس اللجنة الرياضية وقال: "لا يوجد سوى ثلاثة أشخاص ، ولكن اثنين منهم العد التنازلي لمسافة 100 متر في فصلنا. ثم ركضت شيا تشينشي ثلاثة كيلومترات فقط أمس ، ويقدر أنها لا تزال لديها أرجل ناعمة. "

كان شيا تشينشي قليلا انتقلت, وسأل في قلبها: "النظام, إذا كنت الفوز أربع مرات مائة, هناك مكافأة?" "

"نعم ، المضيف ، ولكن المكافأة ليست سوى ربع المنافسة الفردية. المركز الأول هو 500 يوان ، والمركز الثاني هو 250 يوان ، والمركز الثالث هو 150 يوان. "

البعوض لحم مهما كان صغيرا!

وقفت شيا تشينشي بسرعة وقالت، " سأفعل ذلك ، ساقي ليست ناعمة ، يمكنني الركض لمسافة 3000 متر أخرى! "

الجميع:"..."شيا تشينشي لديها حقا شعور بالشرف الجماعي في الفصل!

العديد من زملاء الدراسة الذين لم يعجبهم شيا تشينشي في السابق غيروا وجهات نظرهم بشأنها في هذه اللحظة.

بعد الركض لمسافة ثلاثة كيلومترات فقط بالأمس ، لم يصدقوا أن ساقيها لم تكن ناعمة اليوم! أنا ذاهب لتشغيل أربع مرات مائة مرة أخرى بعد ظهر غد. هذا شخص جيد!

الابنة الحقيقية تريد فقط أن تتعلم  ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن